من هو محمد مبارك بن فاضل المزروعي ويكيبيديا ، وقع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، أمرا اتحاديا بتعيين محمد مبارك بن فاضل المزروعي مستشارا وزاريا بوزارة شؤون الرئاسة ، وربحسب الحساب الرسمي لوكالة أنباء الإمارات على تويتر ، أصدر رئيس الدولة مرسوما اتحاديا بتعيين محمد مبارك المزروعي مستشارا في وزارة شؤون الرئاسة بدرجة وزير ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من يكون محمد مبارك بن فاضل المزروعي.

من هو محمد مبارك بن فاضل المزروعي ويكيبيديا

يشغل منصب وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ مايو 2008 ، و كان مستشارًا وزاريًا لوزارة شؤون الرئاسة و رئيسًا لمجلس إدارة شركة القطارة اعتبارًا من 6 يونيو 2023 ، و كذلك نائب رئيس جهاز الشؤون التنفيذية و رئيس مجلس إدارة نادي العين للاستثمار ، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة “مجموعة الاتحاد للطيران” و نائب رئيس هيئة الشؤون التنفيذية ، كما كان عضوًا في لجنة إعادة الهيكلة في حكومة أبوظبي.

أحدث مقالات المزروعي

يمر الاقتصاد ككل بتحولات كبيرة في اتجاه النمو القائم على المعرفة ، نحن نطمح إلى إنشاء اقتصاد قائم على المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع التركيز على الصناعات المتطورة و البحث العلمي و الابتكارات التي من شأنها أن تسهم في التنمية و التقدم على المدى الطويل للدولة ؛ و مع ذلك ، لن يتحقق هذا التحول دون الاستثمار في رأس المال البشري ، رعاية مواهب القيادات الإماراتية الشابة في عدد من المحاور و القطاعات المهمة.

لتكون في طليعة السباق العالمي للتقدم ، تتعاون دولة الإمارات العربية المتحدة مع المؤسسات العلمية و التعليمية و القطاعات المرتبطة بها و الخبراء المتخصصين لتطوير خبراتها الخاصة في مجموعة متنوعة من المجالات ، تواجه الحكومات و الشركات واجبًا جديدًا لامتلاك المستقبل في هذا المكان ، من خلال خلق بيئة عمل ليست فقط للموظفين.

نتيجة لذلك ، يجب أن يكون تطوير الكفاءة على المدى الطويل عملية ديناميكية و شاملة تشمل العمل المهني ، و التعلم أثناء العمل ، و التعليم العالي ، و التدريب المهني ، و التعليم المستمر ، مما يسمح لهم باكتساب المهارات المستقبلية الأساسية مثل المرونة و الاستجابة للتغيير ، نتيجة لذلك ، يجب أن يكون تطوير الكفاءة على المدى الطويل عملية ديناميكية و شاملة تشمل العمل المهني ، و التعلم أثناء العمل ، والتعليم العالي.

التعليم المستمر و التدريب المهني ، يجب أن يكون أسلوبًا قائمًا على الجمع الفعال و نقل المعرفة الجماعية ، و كذلك إنشاء شبكات خبراء و طنية و دولية ، يتجه العالم نحو اعتماد معايير جديدة لنجاح الدولة القومية على أساس تقييم “رأس المال البشري” الذي يغطي المؤشرات الأساسية في كل من المراحل الحالية و المستقبلية.

جودة التعليم والقدرات المتطورة ، على سبيل المثال. نتيجة لذلك ، يجب أن نستعد لعالم لم تعد فيه الموارد الطبيعية أهم عامل محدد للدخل القومي.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا الذي وضحنا فيه من هو محمد مبارك بن فاضل المزروعي ويكيبيديا ، و نكون وضحنا لكم أحدث مقالات المزروعي.