فضيحة قناة الاجواء سهرة الأحد كامل بدون حذف! قبل قليل لقد انتشر مقطع فيديو لفضيحة جنسية تم نشره من فيلم أجنبي على قناة التلفزيون الجزائري، وأن هذا المقطع أثار غضباً كبيراً لدى المشاهدين، وبدورهم قاموا المشاهدون والنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة داعيين الجميع بشن حملة ضد القناة وبالتالي اغلاقها بالحال لكافة القنوات الإذاعية الجزائرية التي تبث مقاطع فيديوهات مخله بالدين الاسلامي والتي تحتوي تلك المقاطع على مشاهد إباحية، وقاموا العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتلبية الطلب على الفور عن منع عرض أفلام على قنوات الإذاعة الجزائرية، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث بشكل مفصل حول فضيحة قناة الاجواء سهرة الأحد كامل بدون حذف.

فيديو قناة الأجواء الجزائرية

لقد قام التليفزيون الجزائري بعرض فيلم أجنبي إباحي كامل بدون أي تعديل أو قطع لذلك الفيلم، كما أن تلك الأفلام تخالف الدين والأخلاق السامية والرفيعة للإسلام، وأن هذا الأمر قد أثار الغضب الكبير في الجزائر، لأن مثل تلك المشاهد لم تليق بالشعب الجزائري، لذا وجب بإغلاق تلك القناة.

فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية

قامت سلطات الرقابة السمعية والرقابة البصرية الجزائرية بالإعلان بشكل رسمي وفوري عن إغلاق القناة بشكل نهائي بعد أن قامت ببث شريط فيديو إباحي بشكل كامل على القناة الجزائرية، وبإمكانك الدخول لمشاهدة الفيديو اضغط هنا، كما أضاف مصدر تلفزيوني حكومي بأن الإعلان عن قرار الإغلاق النهائي لقناة الأجواء يرجع إلى حقيقة أن القناة قامت ببث محتوى غير أخلاقي ومنافي للدين الإسلامي ومع قيم المجتمع الجزائري.

سبب اغلاق قناة الاجواء الجزائرية

ثم جاء بعد قرار إغلاق القناة فقد أصدر ونشر التليفزيون الجزائري باعتذاره الشديد لكافة الشعب الجزائري والمشاهدين قائلاً:

  • تنفيذاً لقرار هيئة الرقابة السمعية والبصرية سيتم إيقاف بث قناة الأجواء نهائياً، ونحن بقناة الأجواء نتأسف وتعتذر لكل مشاهديها ولعامة الشعب الجزائري على الخطأ الجسيم الذي ارتكب بتلك القناة.
  • كما أضافت القناة، أن قناة الأجواء وهي بصدد إعلان رحيلها النهائي تفخر بوطنيتها وخطها الوطني ودفاعها عن الجزائر والجزائريين، إضافة إلى الجهود التي بذلتها لنقل صوت المواطن البسيط وتقديم الخدمة العامة لجميع شرائح الشعب.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا الذي كان بعنوان، فضيحة قناة الاجواء سهرة الأحد كامل بدون حذف، حيث تحدثنا حول الفيديو الذي تم نشره على قناة الأجواء الجزائرية، وتعرفنا على سبب اغلاق قناة الاجواء الجزائرية.