فضيحة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن، حالة من الجدل الشديد بدأت على للكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الالكترونية، بعد انتشار صور البلوجر رهف الشامي التي تعرضها لحالة من الهجوم من خلال الملايين من المتابعين على تطبيق الفيس بوك وتوتير، والتي تم اتهامها بخطف شريك صديقتها سلمى التي تم نشرها صور على صفحتها الشخصية الرسمية على تطبيق الانستجرام حتى تتهم فيها رهف الشامي وسامح ووالده الحسن بالخيانة، التي يؤكد أن رهف تسببت في طلاقها من شهر أغسطس السابق.

فضيحة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن

تعتبر فضيحة المنتشرة على كافة المواقع الاجتماعية المتنوعة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن بعدما تم اتهامهم البلوجر سلمى بالخيانة.

حيث انقسم متابعي السوشيال ميديا إلى جزئين قسم منهم ينحاز ويتضامن مع سلمى والقسم الثاني يبارك ويهنئ ويفرح لرهف الشامي بارتباطها على سامح أبو الحسن.

حيث كانت بداية مشكلة رهف الشامي وخطيبها بعدما قامت سلمى التي نشرت عدد من الحالات والصور التي تربطها بين رهف وسامح قبل انفصالها منه.

وبدأ العديد من المتابعين في التضامن مع سلمى التي تمت مهاجمة رهف واتهمها بالخيانة، وهنا تم قرار رهف أن تقيد تعليقات من خلال متابعيها.

رد رهف الشامي على اتهامها بالخيانة

وعلى الرغم من جميع الانتقادات التي طالتها رهف الشامي إلا أنها على إصرار على الدفاع عن شخصيتها، والتي تتهم سلمى بالكذب وتتحدث لها سبحان الله واحدة كذابة ومنافقة، وغير ذلك مقابل الناس بتصلي وسبحتها في إيدها وتتحدث بقول الله وقول الرسول بس أنا الحمد لله عارفة ومتأكدة من حقيقتها عشان تأذيت منها.

وتم استكمال رهف كلامها كانت موجهة رسالة قوية إلى صحبتها سلمى وتتحدث: ربنا يسترها عليكي يا أستاذة من اللي يسير عشان انتي بتخلي نصيبك من الستر لما تقعدي تخططي وتكذبي على الناس بالغش بالخيانة حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا بيجيب للواحد حقه واحدة واحدة يا مسهل الامور يارب.

وأنهت رهف قولها مشيرة: ورايا متابعين ومحبين رجالة في ضهري دايما متحرمش منكم أبدا، بتشكركما يا حبايب قلبي، وبعدها تم تجاهل رهف الموضوع حيث وقامت صورًا احتفالًا بتزايد عدد متابعيها على تطبيق إنستجرام.

القصة الكاملة لمشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن

كانت بداية مشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن، عند ظهور بوست لسيدة تسمى سلمى على السوشيال ميديا يتم فيه اتهام فيه رهف الشامي بخطف شريكها وتسببها في الطلاق بينهما منذ فترة من الأشهر.

تعتبر مشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن بعد اتهامهما بالخيانة، حيث تم الرد من خلال رهف على هذه الادعاءات، وانقسم الجمهور حول رواية السيدة سلمى بين مصدق ومكذب.

وتفاصيل انتشار صورة لزفاف سامح وسلمى من 2017 على تطبيق فيس بوك تعرضت البلوجر رهف الشامي لهجوم قوي من الجماهير، وذلك بعدما أعلنت بالليلة أمس عن خطبتها من شاب يسمى سامح أبو الحسن.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان فضيحة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول قصة رهف الشامي وخطيبها بالتفصيل، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.