وفاة الإعلامي عبد الله الأفندي بعد معاناة مع المرض: كشفت وسائل إعلام سعودية محلية ، عن سبب وفاة عبد الله أحمد الأفندي الرئيس التنفيذي السابق للأندية الأدبية ، اليوم الخميس 19 مايو 2023 توفي عبد الله أحمد الأفندي المدير العام السابق للأندية الأدبية بعد معركة طويلة مع المرض ، بحسب صحيفة عكاظ المحلية ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على حقيقة وفاة الإعلامي عبد الله الأفندي.

وفاة الإعلامي عبد الله الأفندي بعد معاناة مع المرض

توفي الصحفي والكاتب عبد الله الأفندي مساء الجمعة إثر إصابته بمرض قصير ، الأفندي هو أحد مثقفي المملكة وخبراء الإعلاميين ، ساعد في بناء عدد من مؤسساتها ، كما عمل لسنوات عديدة في الإذاعة والتلفزيون ، حيث قدم برامج حوارية متنوعة وبرامج سياسية وثقافية ، كان أبرزها برنامج حواري عبر الأقمار الصناعية. والحدث والمناظرة ، وكذلك الخطاب الثقافي ، فقد شارك الراحل في نوادي أدبية وله عدد من الأعمال منها الباحة ومصيف ومشتى ، وأوضحت أن صلاة الذكرى ستؤدى بمسجد الرجيج ظهر اليوم (الخميس) ، وتقبل التعازي بمقر إقامته بمنطقة الحمراء بالرياض يوم الجمعة.

من هو عبدالله الافندي

يعتبر عبدالله الأفندي من مؤسسي القناة الإخبارية وحاصل على إجازة في الإعلام ، عمل سابقًا في الإذاعة والتلفزيون السعودي ، حيث سُمح له بممارسة هوايته لسنوات عديدة ، وعلمنا بوفاته صباح الخميس ، الأفندي هو أحد مثقفي المملكة وخبراء الإعلاميين ، ساعد في بناء عدد من مؤسساتها.

اقرأ أيضا… سبب وفاة عبدالله أحمد الافندي بعد صراعه للمرض

مسيرة حافلة في جنازة عبدالله الافندي

عبد الله الأفندي ، أحد مؤسسي القناة الإخبارية ، حاصل على إجازة في الإعلام وعمل سابقًا في الإذاعة والتلفزيون السعودي ، حيث سُمح له بممارسة هوايته لسنوات عديدة ، تم العثور على المتوفى صباح الخميس أخبار عبدالله الأفندي سعد.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على وفاة الإعلامي عبد الله الأفندي بعد معاناة مع المرض ، وتعرفنا ايضا على من هو عبدالله الافندي ، ومسيرة حافلة في جنازة عبدالله الافندي ، نتمنى ان يكون مقالنا لليوم قد نال اعجابكم.