صورة الشيخ احمد القطان ، اخر ظهور احمد القطان ، في الوقت الحالي اليوم وجدنا أنباء حزينة في دولة الكويت عن وفاة الشيخ أحمد القطان عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن خلال مقالنا سنزودكم بمعلومات وتفاصيل شاملة عن وفاة المبشر أحمد قطان.

اخر ظهور للشيخ احمد القطان قبل وفاته

ويريد الكثير من الاشخاص معرفة الوضع الصحي للشيخ احمد القطان قبل وفاته ، ويعتبر الشيخ احمد القطان من كبار الائمة في دولة الكويت والذي نحب ان نسمع نصائحه التي يقدمها لنا والفتاوي التي تخص مجالنا واعمالنا اليومية .

ولما نرى الشيخ احمد القطان من فتره كبيرة خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي او على القنوات الاخبارية ، ويوجد الكثير من المشاهد الكبيرة والمواقف الجميلة التي قدمها الداعية احمد القطان في مسيرته بالدعوه الاسلامية .

اعلان وفاة الشيخ أحمد القطان

نسمع النبأ المؤسف لوفاة المبشر أحمد القطان عن عمر ناهز 76 عاما ، والذي أعلنته صحيفة المجلس الكويتية عبر صفحتها على تويتر ، قائلة: رحم الله الداعية العظيم الشيخ أحمد القطان المتوفى. في سن 76 إنا لله وإنا إليه “.

الشيخ احمد القطان السيرة الذاتية

ويعتبر الشيخ أحمد القطان من مواليد 1946 وهو داعية إسلامي كويتي، وايضاً احد الخطباء الكبار ومفكر كويتي، حيث تخرج الشيخ احمد القطان من معهد المعلمين سنة 1969 ، وكان من أبرز وأشهر خطباء المنابر في الثمانينات وأول التسعينات .

أشرطت الشيخ احمد القطان

وفي السطور القادمة نقدم لكم أشرطته المسجلة وخطبه ودروسه التي استطاع الشيخ احمد ان يقدمها لنا في مسيرته والتي جائت كالتالي :

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة التفاصيل والمعلومات حول صور اخر ظهور للشيخ احمد القطان قبل وفاته .