شاهد المشاهد التي بثت في قناة الأجواء الجزائرية، لقد قامت قناة الأجواء الجزائرية قبل عدة أيام في مساء يوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر للعام الجاري 2023م ببث فيلم يتضمن مشاهد إباحية غير أخلاقية ومقاطع فاحشة مما أحدث ضجة كبيرة داخل الجزائر، وهذا جاء بعد ما قام تلفزيون  الدولة بالإعلان عن قرار إغلاق قناة الأجواء الجزائرية نهائياً نظراً لما جاء نتيجة بثها لمحتوى غير أخلاقي لأنه يتعارض مع قيم المجتمع الجزائري والدين الإسلامي، كما أن متل هذه المشاهد قد أثارت تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتعليقات عديدة وصلت لمرحلة الغضب والاستنكار وصدمتهم عن التعبير بسبب تلك المشاهد.

شاهد المشاهد التي بثت في قناة الأجواء الجزائرية

وفي حين آخر لقد قررت هيئة الرقابة السمعية والبصرية الجزائرية أمس يوم الاثنين بالإعلان عن وقف بث هذه القناة الأجواء الجزائرية، فأن الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بعد بث فيلم يحتوي على مقاطع إباحية.

وبحسب ما أعلنه التلفزيون الرسمي فإن قرار الإغلاق النهائي لقناة الأجواء جاء نتيجة بثها محتوى غير أخلاقي يتعارض مع قيم المجتمع الجزائري وديننا الاسلامي.

حول ما أصدرته قناة الأجواء الجزائرية

حيث قامت قناة الأجواء بإصدار بيان رسمي عبر حسابها الموثق على موقع فيسبوك قائلة، أن تنفيذاً لقرار هيئة الرقابة السمعية والبصرية سيتم إيقاف بث قناة الأجواء نهائياً، كما أن قناة الأجواء تعتذر بشكل كبير لكل مشاهديها ولعامة الشعب الجزائري على الخطأ الجسيم الذي ارتكبته.

  • وقالت أيضاً أننا نفخر نحن بقناة الأجواء بوطنيتها وخطها الوطني والدفاع فيها عن الجزائر والجزائريين، بجانب الجهود التي بذلتها وجاهدت بها لإيصال صوت المواطن البسيط والقدرة على تقديم الخدمة العامة لكافة الشرائح من الناس.
  • وأضافت القناة نحن فخورون بكوننا مدرسة إعلامية يتألق فيها الإعلاميون اليوم في مختلف وسائل الإعلام العامة أو الخاصة  وأننا مدرسة كان بابها في المبنى رقم 7 بشارع البطل العقيد عميروش وهو مفتوح على الدوام لطلاب كلية الإعلام وعلوم الاتصال من أجل إجراء دورات تدريبية من ذوي الخبرة في العمل الصحفي في هذا المجال واستكمال الملاحظات، كما أن نفس المدرسة التي لا حصر لها من المصورين والمركبين من خريجي المعهد الوطني الذي تخصص في التكوين المهني السمعي البصري في أولاد فايت أو المدارس الخاصة، وأن كل هذه تشكل دون مبالغة نواة القنوات الجزائرية الخاصة، كما نحن فخورون بجميع أفراد الأسرة ونتمنى كل التوفيق لهم ولمؤسساتهم الحالية.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، شاهد المشاهد التي بثت في قناة الأجواء الجزائرية، حيث تحدثنا حول ما جاء من تلك المشاهد وما هو رأي القناة بعد نشرها هذه المقاطع المخلة والتي أحدثت ضجة واسعة على المستوى الجزائري.