من هي دكتورة يومي ويكيبيديا ،اكتسبت شهرة واسعة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المحتوى المثير للجدل الذي تبثه من خلال حساباتها الرسمية والشخصية المتعددة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويسعى العديد من روادها بنشاط لمعرفة أصغر تفاصيل حياة الدكتورة يومي ، بل إنه يشكك في كيانها. طبيبة ، زعمت أن العنوان كان للحصول على مزيد من الشهرة والمتابعة المجانية أكثر من الخبرة أو العيار العالي. بناءً على هذه البيانات ، سيمنحك موقع الجنينة الخاص بنا الفرصة لمعرفة الحقيقة حول بيانات السيرة الذاتية للدكتورة يومي ، وطبيعة عملها في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي دكتورة يومي ويكيبيديا

الدكتورة يومي ، عارضة أزياء وخبيرة تجميل اسمها يمنى خوري ، لبنانية من أبوين لبنانيين ، لكنها تعيش في المملكة العربية السعودية ، لكنها غالبًا ما تكون بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. من موقع “youmi on line shope” المتخصص في عالم الجمال والموضة. وهي معروفة باسم الدكتورة يومي بين أتباعها. يبلغ طولها 170 سم وتعتبر من أشهر العارضات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في المملكة العربية السعودية ، وذلك بفضل مشاركتها للصور ومقاطع الفيديو لأحدث الصيحات. الموضة والأزياء ، وصل متابعيها إلى الآلاف في فترة قصيرة من الزمن ، إلى جانب خبرتها الطويلة في صناعة التجميل ، والتي تلقتها لمتابعيها من خلال الصور والفيديوهات ، وشرحت من خلالها كيفية استخدام أنواع أدوات المكياج والمكياج. ، بالإضافة إلى الألوان التي يمكن للمرأة التي تبحث عن الجمال استخدامها مع لون بشرتها وطبيعتها ، يعتبرها بعض المعجبين بها رمزًا للجمال والموضة.

إطلالات جريئة للدكتورة يومي

وفي هذا السياق سوف نذكر اهم الاطلالات واجرئها لدكتورة يومي:

  • إطلالات الدكتورة يومي تعرضها الانتقادات وكذلك تفتح عليها الأبواب الواسعة وكانت بالأخص أنها تنتقل بين الكثير من الدول والتي كانت على رأسهم السعودية.
  • تلك التي تُقيم بها الفترة الطويلة وهذا ما يزيد عن فترة الانتقادات حيث أن المتابعون يعبرون عن استفزازهم بإطلالاتها التي يصفونها على حدود القيم والمُعادلات.
  • شاركت يومي متابعيها الكثير من الصور بملابس البحر وأخرى كانت ترتدي فساتين قصيرة مُلفته للنظر وتقوم من خلالها بإبراز أنوثتها.
  • وسط تلك الإطلالات الجريئة التي شاركت بها الدكتورة الجمهور سوف تظهر أيضاً الإطلالات المميزة لها والتي سوف تخطف الأنظار.
  • كان هذا فضلاً عن الإطلالات الكاجوال التي قد ظهرت بها من خلال بعض اللمسات البسيطة.
  • تنوعت فساتين الدكتورة يومي بين الفساتين القصيرة التي بها شيء من الجريئة إلى جانب اللمسات التي كانت تُعطي شيئاً من السحر.

دكتورة يومي مواليد

سوف نطلعكم في هذا السياق عبى مواليد الدكتورة يومي:

  • الدكتورة يومي هي من خوري وهي من مواليد 1986 ميلادية وكانت من أب لبناني وأم لبنانية وهي كانت تُقيم بالسعودية.
  • تعود تلك الدكتورة إلى الديانة المسيحية ومن ناحية الشكل تجد أن طولها يصل إلى 170 سنتيمتر.
  • برجها الفلكي هو برج الجوزاء وهي تعمل كعارضة أزياء وخبيرة تجميلية وهي فاش ونيستا شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عمرها الآن 35 عام وكان هذا بسنة 2023 .

ديانة دكتورة يومي

أثارت يمنى خوري ، التي اعتنقت المسيحية ولا يقال إنها مسلمة ، جدلاً مؤخرًا حول عرض الدكتورة يومي الزواج من رجل عرض عليها مهرًا قدره 2 مليون ريال سعودي ، وأفخم وأجدد سيارات رينجرز المفضلة لدى يومي. العلامة التجارية ، والغريب أن طلبها تمت تلبيته من خلال التفاعل. . وهي معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتجدر الإشارة إلى أن الدكتورة يومي معروفة بتصريحاتها التي تثير القلق في العلاقات على الدوام ، وتنصح النساء الراغبات في إبعاد شبح خيانة الزوج عن زوجها. وحدها ، تتجنبها بطرح طرق خادعة ، وكأنها تتخلص من كل ماله ، فقالت الشهيرة: “خليل مصرياتو”.

هكذا أختتم أنا وأنت اليوم بمقالنا عن من هي الدكتورة يومي ويكيبيديا ، خبيرة التجميل والموديل يُدعى يمنى خوري. ولدت يمنى خوري في سبتمبر 1986. عمرها 35 سنة. يمنى لبنانية الأصل والجنسية والدها لبناني. الجنسية ، وهي أيضًا أم لبنانية ، تعيش الدكتورة يومي في المملكة العربية السعودية وتسافر كثيرًا إلى الإمارات العربية المتحدة