اسماء القتلى في حادث سقوط حافلة بالدقهلية، اليوم السبت الثاني عشر من شهر نوفمبر ان قتلى سقوط حافلة في ترعة بمحافظة الدقهلية، ارتفع عددهم إلى ثمانية عشر، في حين التقارير ذكرن أن ستة آخرين أصيبوا في هذا الحادث، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حادث سقوط حافلة بالدقهلية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم22 بين قتيل وجريح بحادث سقوط حافلة في مصر، كما اننا أيضا سوف نقوم بالتطرق الى اسماء القتلى في حادث سقوط حافلة بالدقهلية.

حادث سقوط حافلة بالدقهلية

و التقارير أفادت سقوط حافلة صغيرة  في مياه ترعة “الرياح التوفيق” في محافظة الدقهلية على طريق المنصورة في مدينة القاهرة، في حين استطاعت قوات الإنقاذ النهري والاهالي من إنقاذ ثلاثة عشر فرداً من الغرق.

وفي وقت سابق، مصدر طبي قال في مديرية الصحة بالدقهلية وتسببت الواقعة في مصرع ستة عشر فرداً، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم الى مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، في حين تمت اصابة ستة اشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى أجا المركزي، وجاري التعامل مع الحالات.

22 بين قتيل وجريح بحادث سقوط حافلة في مصر

وشهود العيان قاموا بالتأكيد على أن الحافلة كان فيها ما يزيد عن ثلاثين راكبا وكانت الحافلة متجهة إلى مدينة المنصورة، وسقط في مياه ترعة “الرياح التوفيق” مقابل قرية منشأة عبد النبي التي تعد قريبة من قرية الديرس، وقوات الإنقاذ النهري تمكنت من إنقاذ ثلاثة عشر فرداً من الغرق في الترعة.

و سيارات الإنقاذ النهري والإسعاف هرعت إلى مكان الواقعة، وتم القيام بإنقاذ العديد من المواطنين من ركاب الحافلة، و القوات كثفت جهودها من اجل التاكد من عدم وجود أي شخص سقط في مياه الترعة وتم القيام بتحرير محضر بالحادثة و النيابة العامة تولت مهمة التحقيق.

اسماء القتلى في حادث سقوط حافلة بالدقهلية

تم الإعلان عن قتل 18 شخص في حادث سقوط حافلة بالدقهلية اليوم السبت الثاني والعشرين من شهر نوفمبر، لكنه حتى هذه اللحظة لم يتم نشر اسماء القتلى في حادث سقوط حافلة بالدقهلية، وفي حين نشرهم سوف نوفييكم إياهم أعزائي المتابعين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حادث سقوط حافلة بالدقهلية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم22 بين قتيل وجريح بحادث سقوط حافلة في مصر، كما اننا أيضا لقد قمنا بالتطرق الى اسماء القتلى في حادث سقوط حافلة بالدقهلية.