سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي اليوم ، أعلن اليوم عن رحيل واحد من أهم صحفي جمهورية مصر العربية ، حيث نعته الجهات الرسمية الإعلامية ، و عبر الجنينة سنتعرف على السبب الذي أدى إلى وفاة محمد أبو الغيط

وفاة الكاتب الصحفي محمد أبو الغيط

رحب الكاتب الصحفي المصري الشهير محمد أبو الغيط عن عالمنا اليوم ٥ ديسمبر 2023 ، و قد كانت زوجته نعته عبر الحساب الخاص بها و كتبت عليه إنا لله و انا إليه راجعون ، انتقل حبيبي و زوجي محمد أبو الغيط إلى رحمة الله ، و ذلك بعد معاناة مريرة مع مرض السرطان .

فيما لم تقم بذكر في متابعة لما نشرته عن التفاصيل الخاصة بمراسم الدفن و العزاء و في أي ساعة.

سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي اليوم

توفي اليوم الخامس من ديسمبر الكاتب المصري و الصحفي محمد ابو الغيط و ذلك بعد صراع مع مرض السرطان الذي أفتك جسمه و هزمه ليرحل اليوم و يترك أثره في عالم الصحافة و الاعلام.

يذكر أنه كان قد دخل غيبوبة لمدة يومين بسبب مرض السرطان و ارتقى فجر الإثنين ، يذكر أنه يعمل بجانب الصحافة كطبيب مصري.

من هو محمد أبو الغيط

طبيب مصري و كاتب و صحفي ، فترة حياته كانت بين 1988 -2023 م ، عمل في التلفزيون العربي بلندن ، و هو رئيس البرامج و كاتب مقالات أسبوعية بصحيفة العربي الجديد.

في عام 2023 ، أعلن عبر حسابه الرسمي على منصة فيس بوك عن إصابته بمرض السرطان و قال بأن المرض قد تمكن من الوصول إلى العقد الليمفاوية بالمعدة و إنتشر في أماكن كبيرة في جسده.

المؤسسات التي عمل بها الصحفي محمد أبو الغيط

خلال حياته عمل في العديد من مؤسسات التلفزة في مصر و منها تلفزيون أون  و قناة الحرة الأمريكية و جريدة الشروق و التلفزيون العربي بالإضافة إلى ذلك فإنه كان يعمل في شبكة أريج بالصحافة الاستقصائية.

توفي الصحفي فجر اليوم في مدينة لندن و ذلك غبر تدوينة نشرتها زوجته عبر حسابها الرسمي و كان هو في وقت سابق قد وثق رحلته مع مرض السرطان قبل رحيله  ، حيث كانت بداية إصابته بالمرض من حلم كان يراوده بشكل متكرر و يستيقظ و هو يشعر بألم كبير.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي اليوم و عرفنا على سبب وفاة الصحفي و معلومات عنه و المؤسسات التي عمل بها و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.