سبب وفاة الكاتب الصحفي منير عامر والد الإعلامي شريف عامر ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الكاتب الصحفي منير عامر والد الإعلامي شريف عامر ، مما أثار حالة من الحزن و الأسى لمحبيه ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم  سبب وفاة الكاتب الصحفي منير عامر والد الإعلامي شريف عامر.

سبب وفاة الكاتب الصحفي منير عامر والد الإعلامي شريف عامر

أثار هذا الخبر الكثير من الضجة و الحزن في الشارع المصري بعد الإعلان عن وفاة الكاتب الصحفي منير عامر والد الإعلامي شريف عامر ، حيث أعلن الصحفي شريف عامر عبر حسابه أن والده توفي اليوم الإثنين 25/تموز/2023 ، و ذلك بعد ثلاثة شهور من وفاة والدته .

كما و سيتم تشييع جثمان الفقيد بعد صلاة العصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ، و لم تعلن الأسرة حتى الآن مكان وزمان قبول العزاء ، كما و نشر عبر صفحته الرسمية على ” تويتر”  الاثنين 25/ تموز/2023 : ” على شاطئ المتوسط بدأ رحلته، وعلى نفس الشاطئ أنهاها ، رحل أبي ومعلمي، رحل الصحفي المحترم، منير عامر”.

أما بالنسبة إلى سبب وفاته فلم يذكر شريف منير أي سبب لذلك ، فقط قام بنشر إنا لله و إنا إليه راجعون ، كما و ذكر مكتن التعزية و مكان الصلاة على والده .

الكاتب الصحفي منير عامر

يعتبر الكاتب الصحفي منير عامر و هو والد الإعلامي شريف عامر ، و هو من أبرز رجال الصحافة و الإعلام في جمهورية مصر العربية ، يحمل الجنسية المصرية ، كما أنه ولد و ترعرع في مصر ، كما أنه من مؤسسي جريدة ” روزاليوسف “، التي انضم عليها من خلال الكاتب إحسان عبد القدوس، إذ قرأ كتاباته، وأعجب بها، وطلب منه الالتحاق بها .

كما و يمتلك العديد من المقالات و المؤلفات التي قام بكتابتها ، حيث ألف كتابًا بعنوان ” نساء في حياة عبد الحليم “، كما و ترجم عددًا من الكتب، منها: ” فن الحياة مع المراهق ” لصاحبه بنجامين سبوك.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب وفاة الكاتب الصحفي منير عامر والد الإعلامي شريف عامر ، بالنسبة إلى سبب وفاته فلم يذكر شريف منير أي سبب لذلك ، فقط قام بنشر إنا لله و إنا إليه راجعون ، كما و ذكر مكتن التعزية و مكان الصلاة على والده .