سبب مخالفة عبدالعزيز برناوي في جدة، تسأل محبي ومتابعي الشاب عبدالعزيز برناوي عن سبب المخالفة، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على السبب.

من هو عبدالعزيز برناوي

عبد العزيز برناوي من أشهر وابرز الشخصيات ذات صيت ومتابعة على “سناب شات” وحسابه من أهم الحسابات التي يتابعها العديد من الأشخاص في دول الخليج العربي، كما تجاوز عدد المتابعين عن اربعة ملايين متابع من أرجاء الوطن العربي والفئة الأكثر متابعة له هي فئة الشباب الذي يخاطبهم في سهولة ويسر.

واشتهر عبد العزيز برناوي في خفة ظله وتقديمه لبعض الاسكتشات الكوميدية كما شارك أيضاً بالمسلسل التلفزيوني الكوميدي “شباب البومب”.

أعمال عبدالعزيز برناوي

  • شباب البومب 5. 2016 – ﻣﻴﻨﻲ ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ.
  • شباب البومب 6. 2017 – ﻣﻴﻨﻲ ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ.
  • شباب البومب 7. 2018 – ﻣﻴﻨﻲ ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ.
  • قلبت جد 2019 – مسلسل (صالح).
  • شباب البومب 8. 2019 – ﻣﻴﻨﻲ ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ.
  • مسلسل مامجي 2020 .
  • شباب البومب 9. 2023 – ﻣﻴﻨﻲ ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ (عزوز).
  • شباب البومب 10. 2023 – مسلسل (عزوز).

عبدالعزيز برناوي سناب شات 

يمتلك عبدالعزيز برناوي حساب رسمي على منصة سناب شات، كما يعد حسابه من أهم الحسابات التي يتابعها الكثير من الأفراد، حيث يتابعه من خلال حسابه الرسمي أكثر من أربعة مليون متابع، وبامكانكم متابعته للتعرف عليه أكثر ومشاهدة ما يقوم في نشرةمن هنا “.

سبب مخالفة عبدالعزيز برناوي في جدة

قامت الجهات المختصة في استدعاء مشور السناب شات عبدالعزيز برناوي الذي قام في توزيع ملصقات في إحدى أحياء جدة بعد فقدان حذاءه ويوجد مكافأة لم يجده وهي 1000 ريال سعودي لمن يعثر عليه، وهو من أكثر الشخصيات شهرة على السناب شات في السعودية ودول الوطن العربي.

تفاصيل القصة

يقول عبدالعزيز برناوي أنه فقد حذاءه بعد الصلاة في أحد المساجد، وبعدها قام بتوزيع هذا المنشور ولا يعلم أن كان هذا من أجل أن يزيد الشهرة ويزيد الجدل، ولكن لقد تصرفت الجهات المختصة في هذا الموضوع.

قد أثار الفنان السعودي ومشهور السناب شات عبدالعزيز برناوي الجدل في فيديو جديد به نشره مع الناشطة السعودية أثير الحلوة ووالدها والذي يطلب الزواج منها بوجوده.

عبدالعزيز برناوي يتمنى طلاق أثير الحلوة

وبالفيديو الساخر الذي نشره عبدالعزيز برناوي ظهر وهو يطلب يد أثير الزواج منه وتؤكد أنها مخطوبة وسوف تتزوج من رجل آخر ليرد عليها عبد العزيز متحدث :”استناكي لما تطلقي، أول مرة أتمنى الشر لأحد لكنه مو شر انا ابغى اتزوجك وإذا وافقتي أخلص وأجي أخذ من ابوكي”.

اقرأ أيضًا: فيديو مبروك عطية عن جريمة المنصورة وقتل نيرة أشرف.

إلى هنا نكون قد وصلنا وصلنا نهاية مقالنا “سبب مخالفة عبدالعزيز برناوي في جدة”، حيث تعرفنا على سبب مخالفة عبدالعزيز برناوي، كما تعرفنا على الحساب الرسمي على منصة سناب شات، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.