الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القوم ، كثر البحث في جمهورية مصر العربية البحث عن نتيجة مسابقة التربية و التعليم ،و عبر الجنينة سوف نوضح لكم طريقة الاستعلام

تعيين 30 ألف معلم في مسابقة التربية والتعليم

قامت البوابة التابعة للوظائف الحكومية بالاعلان عن أسماء الذين تم قبولهم في المستبقة الخاصة بوزارة التربية والتعليم للعام 2023 ، و ذلك يمكنكم معرفة نتائج قيولهم عن طريق الرقم القومي .

و استخدامه في الفحص عبر بوابة الوظائف الحكومية في جمهورية مصر العربية ، حيث تم الانتهاء من عقد هذه المسابقة في 27 من شهر اغسطس 2023 .

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

البحث عن اسماء المقبولين في وظتئف التعليم المصرية التي أعلنت عنها البوابة الخاصة بالوظائف في مسابقة التربسة. والتعليم العالي في مصر و التي تحوي 30 ألف معلم تم قبوبه في وظيفة السلم التدريسي عبر تلك المسابقة .

الاستعلام عن نتيجة مسابقو الوزراة في قبول المعلمين عير الرابط التالي : قم بالضغط هنا .

طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

يمكن للراغبين في معرفة نتلئج قبولهم في مسابقة التعليم اتباع الخكوات التالية من احل الحصول على النايجة الخاصة بكم مع كتابة الرقم القومي الخاص بكم.

و يمكنكم معرفة الاشخاص المقبولين في نتيجة مسابقة وزراة التربية والتعليم المصرية و ذلك عبر الرابط التالي :

  • الدخول إلى رابط البوابة الحكومية للوظائف من هنا 
  • قم بالضغط على كلمة استعلام في اعلى الشاشة .
  • قم بادخال الرقم القومي الخاص بك و كلمة المرور .
  •  انتظر حتى ظهور النتيجة.

عدد المتقدمين في وظيفة معلم مساعد لمسابقة التربية والتعليم

باغ عدد المتقدمين في وظيفة معلم مساعد لمسابقة التربية والتعليم المصرية للعام الحالي 2023 ، حوالي 89 الف متقدم و متقدمة و من المرشح ان يتم قبول 30 ألف متقدم و متقدمة من هؤلاء المتقدمين

و كان هذا بمثابة لسد العجز الذي يحصل في التعليم من قبا عدد المدرسين و كثرة عدد الطلاب في الفصل و نحو النهوض بالمسيرة التعليمية بشكل أفضل.

هذه احد السياسات التي تتعبها حكومة الجمهورية المصرية من اجل النهوض بالوطن و المواطن و مواكبة التطور و الحصول على حودة التعليم من قبل المستقبل و المتلقي .

حيث كثير من المدارس المصرية تشكو من التكدسات الكبيرة فيها و صعوبة الشرح و الضبط للطلاب و صعوبة توجيه المعلومات بشكل صحيح.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي و تعرفنا على الرابط و وضعنا خطوات الاستعلام و توجيهات الحكومة المصرية و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ،دمتم بود