سبب خلاف الذيب مع ابنه عمر , الذيب يتبرأ من ابنه عمر ، في الساعات الماضية نشر مقطع على التيك توك من عائلة الذيب الاردني ، يتحدث عن تعرضه للضرب من ابنه بسبب حالة سكره ، ومن خلال مقالنا سنوفر لكم المعلومات المهمة عن سبب ضرب عمر لأبيه الذيب في مقالنا الحالي .

سبب خلاف الذيب مع ابنه عمر

حيث نشر الذيب مقطع فيديو عبر منصة التيك توك عبر فيه عن غضبه من تصرفات ابنه عمر ، حيث قام عمر يوم امس ضرب ابنه بشكل عنيف والقاء بعض الشتائم على والده ، وهذا ما اغضب والده الذيب بشكل كبير ونشر بعد ذالك المقطع معبراً عن غضبه من ابنه

فيديو الذيب يتبرأ من ابنه عمر

وفي المقطع الذي نشره الذيب عبر موقع التيك توك بأنه اعلن تبرأه من ابنه عمر بعد ان قام الولد بضرب والده بعد ما شاهده الذيب بحالة سكر لأبنه عمر ووجده يلعب القمار ، فقام الابن عمر بضرب ابنه وشتمه ، وذالك ادى الى اعلان تبرئته من ابنه من خلال منصة التيك توك .

@altheeb_23

♬ original sound – Profile

الذيب يتبرع للأيتام بثروته

وفي المقطع الذي نشره الذيب عبر منصة التيك توك قال فيه انه سينزل الى جمهورية الاردن من اجل التنازل عن جميع ممتلكاته في الاردن والخارج لدور الايتام في المملكة الاردنية حسب كلامه في الفيديو المنتشر .

أفراد عائلة أردنية يتحولون إلى نجوم

أصبحت عائلة أردنية ، تُعرف بـ “عائلة عمر” ، نجمة من خلال مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” خلال الحظر الصحي الذي فرضته الحكومة الأردنية أواخر شهر آذار ،

تمكنت الأسرة من كسب نصف مليون متابع في وقت قياسي بعد أن كشفت أسرة (محمود ووليد والطفل أمير) تفاصيل حياتهم اليومية في مشهد لا يخلو من الحكمة و 8 ملايين إعجاب وكوميديا.

صورت الأسرة علاقة الأب بالطفل مع التدفق وفي مشاهد غير مألوفة للأردنيين في شكل العلاقة ، مع الفيديو الذي يبرز خدع لاعب كرة السلة محمود وهو من الولايات المتحدة بلقب “الذئب” الأب. وشقيقيه وليد وأمير تآمروا.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة التفاصيل حول خبر سبب خلاف الذيب مع ابنه عمر , فيديو الذيب يتبرأ من ابنه عمر .