فيديو اب يقتل ابنتيه ويدفنهم بمحيط المنزل في الاردن , كشفت قوات الأمنية في المملكة الأردنية الهاشمية عن قضية قتل مخيفة ظهرت اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو 2023 , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

فيديو اب يقتل ابنتيه ويدفنهم بمحيط المنزل في الاردن

ووصف المسؤولون الأردنيون بالتفصيل مأساة الرمثا المروعة ، التي شهدت مقتل ابنتين على يد والدهما ، وأكدوا أيضاً اعتقال المشتبه به.

حيث أفاد الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام ، أن “معلومات وردت مساء أمس من مديرية شرطة لواء الرمثا من سيدة عربية زعمت أن طلقتها التي تعاني من مرض نفسي وتعيش في كتيبة الرمثا تعرضت للإيذاء والضرب بشكل عنيف أبناؤها الأربعة وانها تخاف على حياتهم “.

وتابع “فور تلقيهم هذه المعلومات انتقلوا إلى المكان واعتقلوا ذلك الشخص ، ومن خلال البحث عن أبنائه الأربعة ، تم العثور على اثنين منهم فقط حدث وفتاة داخل المنزل ومن خلال الاستماع إلى وأكدوا في تصريحاتهم أن والدهم كان يضربهم باستمرار ، وأنه تسبب خلال الأيام الماضية في قتل شقيقتيهما (9 سنوات ، 12 سنة) ، بعد أن ضربهما بعصاة

ذكر أنه “أثناء الاستجواب كشف المتهم أنه قبل عشرة أيام ضرب أحد أبنائه بعصا مما أدى إلى وفاتها ، ثم دفنها بالقرب منها”.

رد فعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي

وعبر العديد من المتبنين الأوائل لمواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم على هذه المأساة ، وحثوا السلطات الأردنية على القبض على القاتل في أسرع وقت ممكن بعد أن قرأت عن واقعة قتل فيها رجل طفليه ودفنهما بالقرب من منزله في الرمثا  .

  • كتبت إحدى الغريدات على تويتر: “أردني يقتل ابنتيه ويدفنهما بالقرب من منزله في الرمثا”. “اعترف المتهم أنه قبل 10 أيام ضرب إحدى بناته (12 سنة) بعصا ، مما أدى إلى وفاتها ، وبعد أيام قام بضرب ابنته الأخرى (9 سنوات) التي ماتت بدورها وألقيت في الداخل. حفرة بجوار المنزل ” زوجة المتهم السابقة أكدت أنه مصاب بمرض نفسي .
  • وزعمت زوجة القاتل أن زوجها اعتدى عليها جسدياً ولفظياً وعلى أولادها الأربعة وأنه كان يعاني من اضطراب عقلي.
  • وبحسب الزوج الذي ذكرته الشرطة ، فقد ضربهما والدهما بلا هوادة وقتل شقيقتاهما (9 و 12) في الأيام السابقة ، وضربهما بلا رحمة بعصا قبل أن يدفنهما في جميع أنحاء المنزل. تم نشر هذه المعلومات على نطاق واسع على الإنترنت.

في ظل تغطيتنا المستمرة لجميع التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في المطبوعات العالمية والعالم العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه الناس على الإنترنت ، نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع الجنينة هذه بعض الموضوعات التي تناولناها في هذا المقال : الفيديو المنتشر لاب يقتل ابنتيه ويدفنهم بمحيط المنزل في المملكة الأردنية الهاشمية وناقشنا تفاصيل هذه القضية