سبب القبض على كريم علي القصة كاملة ، تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي خبر اعتقال الدكتور كريم علي و عبر الجنينة سنتعرف على سبب إعتقاله ، مع كونه أشهر الأطباء الناجحين في مجال عمله.

سبب القبض على كريم علي القصة كاملة

انتشر خلال الساعات الماضية خبر يفيد القبض على الدكتور كريم علي عن طريق الجهات المختصة في المنطقة التي يسكن فيها و هو أشهر أطباء “إيجيبت” و قام بعمل  العديد من العمليات الناجحة.

و هو من الأطباء البارعين في مجال عمله في الطب و استخدام التقنيات الحديثة و جاء اعتقاله على أنه قام بالتصريح السياسي حول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأمر الذي أدى إلى غضب فئة كبير من السياسيين و من ثم قامت الجهات المعنية بأمر اعتقاله.

هذا الاعتقال آثار غضب كثير من الرواد على الساحة التواصل الإجتماعي كون أنه قام الدكتور بالتعبير عن رأيه فقط و من ثم تم اعتقاله و أنها حرية شخصية و يجب على القانون أن يقوم بإحترامها و ليس باعتقاله بموجب حرية الرأي ضمن القانون المصري.

 الدكتور كريم علي و يكيييديا

اللقب و الاسم الذي اشتهر به هو كريم علي و هو من أطباء جمهورية مصر العربية و تنقل خلال عمله بين كثير من الدول العربية و استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات.

هو خريج من جامعة الأزهر في العلوم البشرية و حصل في  الثانوية العامة على معدل عالي و امتياز عالي الأمر الذي أهله لأن يدخل المجال الطبي و كان صاحب موهبة منذ طفولته في الطب و الكيمياء و الأحياء بدرجة متفوقة على كثير من أقرانه.

و يعمل في مجال التغذية و العلاج الإكلينيكي ، و يتحدث بالعديد من اللغات بطلاقة مثل الألمانية و الانجليزية و الإيطالية بالإضافة إلى لغته العربية ، اللغة الأم.

الدكتور كريم علي السيرة الذاتية

شخصية بارزة في أنحاء المملكة العربية السعودية ، و هو مختصص في مجال التغذية و الغذاء الصحي و هذه هي أبرز المعلومات عنه :

  • الإسم : كريم علي
  • الشهادات: حاصل على مجموعة من الشهادات في مجال التغذية و الطب البشري.
  • الوظيفة : طبيب علاج السموم الإكلينيكية.
  • حاصل علي شهادة ماجستير في أمراض القلب.

و قد أسس أكاديمية (فكر ثان) و لديه العديد من المؤلفات منها كتاب المال و الثروة.

سبب القبض على كريم علي في السعودية

الكثير من الاخبار لقد انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية و في جمهورية مصر العربية التي تفيد باعتقال الدكتور كريم علي المصري الشهير والذي يشتهر على انه واحد من الدكاترة الذين يقومون بشكل كبير بالتنقل بين المناطق المختلفة في العالم، ووفق عدد من المصادر فان سبب اعتقال الدكتور كريم علي في المملكة العربية السعودية هو قيامه بالكلام والخوض في عدد من المحاور السياسية والتي لديها علاقة بقضية سياسية في المملكة العربية السعودية.

مؤلفات الدكتور كريم علي

الدكتور كريم علي من أشهر الأطباء في العالم العربي بشكل عام وفي جمهورية مصر العربية بشكل خاص. هو واحد من الأطباء المشهورين بعدد من الكتب المشهورة. سنقوم بإدراج مجموعة مختارة من هذه الكتب لك أدناه:

  • كتاب كيف تكون بائعاً ذا تقييم عالٍ على “إيباي” في ستة أشهر؟
  • كتاب المال والثروة.
  • كتاب كورونا.
  • موسوعة فكر تاني.
  • كتاب كل ما يلزم لتحقيق عشرة آلاف دولار شهرياً من إيباي.
  • كتاب مناعة جسمك وكيف تقويها ضد الأمراض.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان سبب القبض على كريم علي القصة كاملةو قمنا بالتعرف على سبب اعتقال للطبيب كريم علي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود