سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة، حيث نشرت وسائل إعلام كويتية أساسية اليوم خبر استقالة يوسف الرومي رئيس جامعة الكويت وذلك بعدما جاء بها الى مدير التربية والتعليم العالي الدكتور حمد العدواني.

وبدأ عدد كثير من الأشخاص في البحث الان عن سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت ، والذي عمل صدمة كبيرة للوسط التعليمي في المدينة، خاصة وأن جاءت الاستقالة بعد نحو تسعة أشهر من وضعه في منصب مدير الجامعة.

سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة

بحيث نشرت وسائل الاعلام أن الدكتور يوسف الرومي قدم استقالته من مكانته كمدير لجامعة الكويت إضافة الى ذلك نوابه أسعد الراشد ومحمد الانصاري، فيما لم يتم تأكيد ذلك رسميا حتى الان.

ونشر عدد من الأشخاص المهتمين بالشأن التعليمي سبب استقالة يوسف الرومي من مكانة مدير جامعة الكويت ، موضحين أن أوامر الست عليا اشارت بضرورة تقديم استقالته لمدير التربية والتعليم العالي.

وأشار الأشخاص الى أن السبب الأساسي في استقالة يوسف الرومي هو الوضع الانشائي لجامعة الشدادة وإحالة احدى أساتذة الجامعة الى النيابة العامة نتيجة تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن يوجد هناك وضع من عدم الرضا على المدير يوسف الرومي لجامعة الكويت خصوصا في المدة الأخيرة الأمر الذي دفعه لتقديم استقالته بسرعة وبدون أي تردد.

وعلق نشطاء مهتمين على استقالة يوسف الرومي بالتحدث أنه كان عليه الاستقالة في وقت سابق وليس الآن، حيث أنه لا ينفع لهذا المنصب الهام في ظل أن تصنيف جامعة الكويت رجع عربيا وعالميا خلال مدة توليه منصب مدير الجامعة.

حقيقة استقالة الدكتور يوسف الرومي

حقيقة استقالة المدير يوسف الرومي من جامعة الكويت ويعد هذا الموضوع من المواضيع التي عملت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الكثير يبحث عن هذا النبأ من حيث صحته وعدمه كما ويبحث العديد من الأشخاص عن هذه الشخصية المشهورة بحيث يتعرفون على السيرة الذاتية التي تخصه وكذلك الكثير من الاعمال التي قام بها.

مدير جامعة الكويت الدكتور يوسف الرومي تقدم باستقالته عن مكانته الى مدير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حمد العدواني صباح اليوم الاثنين وجاءت هذه الاستقالة بعد مرور حوالي 9 أشهر على اخذ الرومي منصبه مديرا للجامعة ولم يتم التعرف حاليا على جميع التفاصيل لسبب هذه الاستقالة .

تفاصيل مدير جامعة الكويت د يوسف الرومي

وبين بذلك الدكتور يوسف الرومي أنه يوجد هناك أكثر من تخصص علمي تقدمه جامعة الكويت يناسب حسب كل فئة من ذوي الإعاقة مما يجعلهم أكاديميًا بحيث تسعى الجامعة وبالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية حتى توفر شغل يناسبهم بعد التخرج.

وفي ختام مقالنا هذا سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة، لقد ذكرنا اهم المعلومات التي تخص هذا الموضوع، وتحدثنا أيضا عن سبب استقالة الدكتور الرومي، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.