تفاصيل وفاة الشاب شادي أبو حمود من كفر عقب، في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشاب شادي أبو حمود من كفر عقب ، و هذا الخبر أحزن الكثير من الأشخاص و الأهل ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل وفاة الشاب شادي أبو حمود من كفر عقب.

تفاصيل وفاة الشاب شادي أبو حمود من كفر عقب

في يوم السبت الماضي بتاريخ التاسع و العشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ، تم العثور على جثة الشاب شادي أبو حمود من كفر عقب شمالي مدينة القدس ، كما و عثر على آثار عنف وتعذيب على جثة الشاب الذي عثر عليه متوفى في إحدى البنايات قيد الإنشاء في كفر عقب ومصاب برصاص في قدمه وعدة كدمات بجسده و أيضاً آثار تعذيب.

و من ثم تم نقله إلى المشفى ، و حاول الطاقم الطبي إنقاذه ، وخلال محاولات إنعاشه بالتنفس الصناعي خرجت من فمه كمية كبيرة من زيت السيارات المحترق وأقر الطاقم الطبي وفاته  .

من هو شادي أبو حمود

شادي أبو حمود شاب يحمل الجنسية الفلسطينية ، يعتقد أنه في الثلاثينات من عمره ، من سكان مدينة القدس عاصمة فلسطين ، حيث تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث و ذلك بعد الإعلان عن وفاته و ملاحظة آثار عنف وتعذيب على جثة الشاب الذي عثر عليه متوفى في إحدى البنايات قيد الإنشاء في كفر عقب ، و تم الإعلان عن وفاته في يوم السبت الماضي بتاريخ التاسع و العشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ، و هذا الخبر أحزن الكثير من سكان المدينة و المواطنين .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل وفاة الشاب شادي أبو حمود من كفر عقب، في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشاب شادي أبو حمود من كفر عقب ، و هذا الخبر أحزن الكثير من الأشخاص و الأهل ، كما و ذكرنا لكم كافة المعلومات و التفاصيل المهمة حول الموضوع.