حقيقة وفاة حليمة الكسواني صاحبة أغنية شدوا بعضكم يا أهل فلسطين هي مؤلفة كتاب “تشددوا يا شعب فلسطين”. توفيت المسنة حليمة الكسواني مؤلفة أغنية “شدّوا يا أهل فلسطين تشدّوا بعضكم بعضا”. وسرعان ما انتشر خبر وفاتها على منصات التواصل الاجتماعي وانتشر على نطاق واسع في الأوساط الفلسطينية والعربية أيضًا. كان الجميع يتوقون للقاء الرجل العجوز ، بمن فيهم من يرددون أغنيتها لأنها أيقونة فلسطينية ، ومع وفاتها جاء حزن كبير.

ما حقيقة وفاة صاحبة أغنية شدوا بعضكم يا أهل فلسطين

ما هي القصة الحقيقية لوفاة مؤلف كتاب “خاطروا يا أهل فلسطين”؟ أفاد موقع إخباري أردني ، أن الحاجة حليمة الكسواني ، مؤلفة كتاب “تشددوا يا أهل فلسطين” ، توفيت فجر اليوم العاشر من نيسان 2023 في مخيم الزرقاء في الأردن ، ما أثار حزنًا بين الناس. انزعج الأطفال من قصيدة العجوز حليمة الكسواني لأنها كانت مؤلفة أغنية “قووا بعضكم يا أهل فلسطين” ، لكن الموقع الإخباري أزال القصة بعد ذلك.

هل توفت صاحبة أغنية شدوا بعضكم يا أهل فلسطين؟

هل توفي مؤلف كتاب “تشددوا يا شعب فلسطين”؟ اللاجئة الفلسطينية الحاجة حليمة الكسواني اقتُلعت من مستوطنة بن إكسا شمال غرب القدس المحتلة واستقرت في الأردن. كما مثل الكسواني صورة الوطن في صورته وصوته ونصح شعب فلسطين بـ “تقوية بعضهم بعضا”. انتشرت في الآونة الأخيرة أغنية “تمتد بعضكم يا شعب فلسطين” على نطاق واسع وترددها عشرات الآلاف. كما وصلت إلى قمة مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل حقيقة وفاة صاحبة انشودة شدوا بعضكم يا أهل فلسطين

وسحب الموقع الأردني فيما بعد نبأ وفاة المسنة حليمة الكسواني مؤلفة أغنية “قوّوا بعضكم يا أهل فلسطين”. وهذا يدل على أن حليمة ما زالت على قيد الحياة والتقرير غير صحيح ، الأمر الذي أسعد الجمهور الذي أعجب بالمرأة المسنة الوطنية التي تناشد الشعب الفلسطيني أن يتكاتف ويتحول إلى أيقونة فلسطينية.