حقيقة خبر وفاة عادل شكل صاحب لقب الزعامة، ويرصد هذا التصريح معلومات عن عادل شكل، بشكل واسع من مشجعي نادي الاتحاد السكندري الذي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة.

يعتبر لقبه عادل محمود علي عبد الحليم، من مواليد منطقة محافظة الإسكندرية، ويتراوح من السن 40 عامًا، والمشهور بـ”عادل شكل” و”الزعامة” و”أبومندي”.

الذي تحدث “شكل” في لقاء مع إسعاد يونس ببرنامج المشهور صاحبة السعادة إنه ورث وحظي حب وتقدير وتشجيع الاتحاد السكندري عن والده وجده، متحدثا: “عندما ولد ولدي لفيته بحاجة كدا خضرا عشان يطلع اتحاداوي زينا”.

حقيقة خبر وفاة عادل شكل صاحب لقب الزعامة

حيث تم اطلاق حملة تحت اسم شعار “إن لم تكن اتحادويًا فالإسكندرية سوف تكون بريئة منك”، حتى انه حث الشارع السكندري على العمل لتشجيع نادي الاتحاد، خلفا من فريقي الأهلي والزمالك.

طالب بإرجاع السماح لجماهير الكرة بحضور المباريات، متحدثا : “إيه ذنب جمهور نادي الاتحاد بنجلس مقابل التليفزيون بالطبلة ونشجع عوضا من ساحة الملعب وبنحتفل بالذي ينال الفوز على البحر”.

تم تعيين لمدة موظفا بنادي الاتحاد السكندري خلال تنصب السيد محمود مشالي مدير النادي، والمعروف عنه بموالاته لمحمد مصيلحي، مدير مجلس إدارة نادي الاتحاد الحالي.

من هو الزعيم عادل شكل

حيث يتم ارتباط عادل شكل بارتباط قوي مع الإعلاميين الرياضيين، أشهرهم مدحت شلبي، حيث من المعتاد الاتصال هاتفيا به خلال موعد تقديم برنامجه “مساء الأنوار” على مودرن سبوت، الذي يردد:”يا صباح الخير يا صباح النصر مدحت شلبي ومحمد نصر- مخرج البرنامج”.

حيث يتم امتلاك عادل شكل عددا من الصفحات على منصات السوشيال ميديا يتابعها الكثير من 230 ألف شخص، من أصل 147 ألف من خلال صفحته بتطبيق “فيسبوك”، و32 ألف من خلال حسابه بـتطبيق “إنستجرام”، و52 ألف مشترك بقناته المختصة  بموقع “يوتيوب”.

يستعمل مصطلحات غريبة مضاعفة من شهرته وشعبيته على منصات التواصل الاجتماعي منها “الهانتي كانتي” و”الناحو” و”قطر ستة إلا تلت”، التي تم تحولها صوره وفيديوهاته إلى “كوميكس”.

حيث يتم نشرة لبعض مقاطع فيديو ساخرة سواء أكانت بمفرده أو بصحبة عدد من أصحابه بمقر النادي أو على المقاهي والملاعب.

ما سبب اعتقال عادل شكل

حيث انه دخل في خلاف مع مطرب المهرجانات “حمو بيكا” والسبب في ذلك انتقاد “شكل” للأزمة بين “بيكا وشطة”، متحدثا : “إنت تقوم بالغناء بمهرجانات حلوة خليك زي ما إنت، ماتدخلش في أمر الخلافات والخصومات لأنك مش لعيب كورة”، قبل أن يتم الصلح بينهما في الموافق 20 من شهر يناير 2019 بعدما تحدث “بيكا” أنه مشجع للاتحاد السكندري.

حيث انه ذكر “شكل” عن محبته للراقصة الفنانة سما المصري من خلال مقاطع فيديو بثها على صفحته الرسمية الشخصية، بعد تلاقى بها في ملعب استاد القاهرة لتشجيع المنتخب المصري، وذلك ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وفي الفترة الأخيرة تسبب تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حيث يظهر “شكل” وآخرين وقت الرقص بالأسلحة البيضاء بمنطقة بشارع الجواهر التابعة الحضرة الجديدة، احتفالا بـ عفش” صاحبة “سواده”. التي تم أحالته النيابة العامة وصاحبه “أحمد سواده” إلى محكمة الخاصة جنح سيدي جابر، بتهمة استحواذه سلاح أبيض واستعراض القوة والبلطجة الواضحة، وتم حجز القضية للنطق بالحكم لجلسة 23 من شهر أكتوبر الحالي.

في ختام مقالنا هذا الذي عنوان حقيقة خبر وفاة عادل شكل صاحب لقب الزعامة، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول ما يتعلق من تفاصيل عن خبر وفاة عادل شكل، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.