من هو باسل طبال ويكيبيديا، حيث يعتبر الإعلامي باسل طبال هو واحد من أبرز الشخصيات الإعلامية التي تتكون متواجدة في العالم العربي والذي اشتهر اسمه بشكل واسع جدا خلال إقامة بطولة كاس دول العالم 2023 في قطر والذي يعد باسل طبال هو من أبرز الإعلاميين في مجال الرياضة والذي يعمل على نقل كافة الاخبار المختصة بالمنتخبات واللاعبين من خلال كأس العالم في قطر، والذي نال من تحقيق شهرة كبيرة في المجال الإعلامي الرياضي.

من هو باسل طبال ويكيبيديا

حيث يعتبر باسل طبال هو اعلامي لبناني الجنسية نشأ في الجمهورية اللبنانية بالتعيين في مدينة طرابلس بتاريخ الثالث من شهر مايو سنة 1979 ميلادي والذي يتراوح في الوقت الحالي من السن 41 عام والذي انشهر دوره الإعلامي منذ طفولته الذي كان الاعلام بالإضافة الي حبه وعشقه لكرة القدم الذي صار متخصص في عملية نقل أنباء كرة القدم في العالم وصار شخصية مهوسة بشكل كبير بكرة القدم العالمية.

مسيرة باسل طبال الإعلامية

لقد كانت بداية الإعلامي الرياضي اللبناني باسل طبال مشواره في الامارات العربية المتحدة بالتعيين في امارة دبي في سنة 2003 ميلاي والذي تمكن ان يعتبر برنامج سياسي لقبه المقال والذي كان هدفة الأعظم هو البرامج الرياضية واشتغل في مجال التحرير والتقديم للبرامج الرياضية وقام بتغطية العديد من الاحداث المختصة ببطولات عديدة منها الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا وكاس دول العالم .

ديانة باسل طبال

يبحث العديد من الشخصيات عن ديانة الإعلامي الرياضي اللبناني باسل طبال حيث يعتقد  العديد بانه يعتنق الدين المسيحي ولكن هذا ليس سليم فهو يعتنق الدين الإسلامي، والذي كانت أسرته المسلمة دائما ما تعرض له النصائح فاكمل تعليمه الجامعية في جامعة البلمند في دولة لبنان واكمل تعليمه في مدريد ونال على ماجستير في إدارة المنشأت الخاصة والأندية الرياضية.

حيث يعتبر  باسل طبال هو من أبرز الشخصيات المميزة والمشهورة في الوسط الإعلامي العربي والذي يعمل على نقل الاحداث في كرة القدم حيث يعد هو الإعلامي الذي ينقل احداث مجريات كاس دول العالم في قطر 2023 من خلال وارضية المعلب .

تفنّن المتابعون الكرويون الجزائري المبحر في منصات التواصل الاجتماعي الإلكتروني، في “رجم” الإعلامي باسل طبال إعلامي من خلال قناة “بي إن سبورت” القطرية.

وكان اللبناني طبال قد قام بالتعمد لإسماع مشاهدي القناة ليلة الخميس السابقة بأن السيد نبيل غيلاس فرنسي، ثم قام بالتمادي وازداد في استفزازه بشدة كيل بعير لما كتب في موقع “الفيسبوك” تغريدة أخذ يتحدّث فيها عن مشاعر الجمهور وسلبية المتلقي، وهو ما أثار غضب وسخط الجزائريين.

وفي ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو باسل طبال ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول الإعلامي المشهور عالميا والذي تحدثنا عن سيرته المهنية الإعلامية والذاتية واهم اعماله منذ طفولته وعشقه للمباريات، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.