سبب وفاة محمد عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك بالسعودية، حيث في المملكة العربية السعودية قامت وسائل إعلام في صباح اليوم الخميس الثالث من شهر نوفمبر 2023 بالإعلان عن وفاة عرفة رئيس النادي الأدبي السابق في تبوك محمد عمر ، في واحدة من مشافي السعودية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل منسبب وفاة محمد عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك و من هو عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك ونعي  عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك .

سبب وفاة محمد عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك

تم نشر اليوم الخميس خبر وفاة محمد عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك، وبعد البحث والتحري  تبين أنه جاء سبب وفاة محمد عمر عرفة بسبب ازمة صحية ألمت به فتسببت في وفاته في واحدة من المستشفيات.

من هو عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك

محمد عمر عرفة هو الذي قام بتأسيس النادي الأدبي في تبوك و الرئيس  الأول للنادي العظيم هذا، حيث قام محمد عمر عرفة بتقديم العديد من الخدمات لنادي هذا.

ومن الجدير بالذكر ان النادي الأدبي في بتوك يعد هو أحدى الاندية الأدبية الشهيرة التي تنتشر في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يوجد ستة عشر نادياً ادبياً في المملكة العربية السعودية.

نعي  عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك

بعد ان تم التأكد من خبر وفاة محمد عمر عرفة عشرات التغريدات انهالت من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تطالب بالدعاء له بالمغفرة والرحمة ولأهله ومحبيه بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

وحساب منصور الرشندي على تطبيق  “تويتر” قال: “انتقل الى رحمة الله تعالى سعادة الاستاذ محمد عمر عرفة اول رئيس لنادي تبوك الادبي، رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.”

بالإضافة الى ان حساب محمد بن علي الطويلعي قال “اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

كما ان حساب عبدالملك حامد الحربي قال “وداعا ابو عمر، المعلم والمربي ، والمثقف، والوالد العزيز ، أسأل الله العلي القدير ان يجعل قبرك معبر نعيم الى فسيح الجنان ،قبل سنة قابله احد اخوتي فسأله عني فذكر له اني في الرياض .رحمة الله عليه وانا لله وانا اليه راجعون”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من سبب وفاة محمد عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك و من هو عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك و نعي  عمر عرفة مؤسس النادي الأدبي في تبوك .