سبب وفاة اللاعب السوري بكرة السلة آلبير تنكجيان، حيث  انها تفيد مصادر صحفية بوفاة اللاعب السوري الماضي نادر جوخدار بصحبة نجله تاج إثر تهدم البناء القاطن به بمنطقة جبلة إثر الزلزال الذي ضرب شمال وغرب دولة سوريا الموافق اليوم  الاثنين.

ولعب جوخدار الذي يبلغ من العمر 46 عاما لنادي الوثبة السوري ولعب تجربة احتراف متفوقة مع فريق الفيصلي الأردني وساعد في عدد من البطولات التي نال من تحقيقها كما مثل أندية الوحدات والجزيرة في المملكة العربية الأردنية، والأنصار اللبناني، وقام بتدريب فريق السلام زغرتا اللبناني مؤخرا.

سبب وفاة اللاعب السوري بكرة السلة آلبير تنكجيان

كما راح ضحية الزلزال في منطقة حلب نجم ولاعب نادي العروبة بكرة السلة آلبير تنكجيان وأمه.

وشهدت المدينة زلزالا مدمرا في دولة تركيا وشمال سوريا، أثر عن مقتل وجرح مئات الشخصيات فيما تواصل فرق المختصة الإنقاذ والدفاع المدني العمل على إخراج مئات الشخصيات من تحت الأنقاض.

وتراوحت قوة الزلزال 7.8 درجات على مقياس ريختر والتي نتج عن سقوط زيادة من 300 قتيل ودمر مئات المباني، ويعتبر الزلزال الذي ضرب دولة سوريا هو الأعنف من عشرات الأعوام.

أثار الزلازل

تم الكشف من خلال تقارير صحفية، موت لاعب ​منتخب سوريا​ الماضي، ​نادر جوخدار​ نجم منتخب سوريا السابق، نتيجة الزلزال الذي ضرب دولة سوريا.

وكشف أيضا الاتحاد السوري التابع لكرة السلة، موت نجم ولاعب العروبة ألبير تنكجيان، إثر الزلزال.

ونعى نادي الوثبة السوري، نجمه جوخدار، وقال في حديث : “إدارة الوثبة متمثلة بالدكتور يوسف سلامة تنعي إليكم فقيد نادينا والرياضة السورية لاعبنا الدولي السابق الكابتن نادر جوخدار وولده تاج اللذين وافتهم المنية فجر اليوم على أثر الزلزال الذي ضرب بلدنا ونتقدم بأحر العزاء من أسرة الفقيدين، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

آلبير تنكجيان ضحية الزلزال

يذكر ان جوخدار نجم ولعب لمنتخب دولة سوريا وأندية “الوثبة السوري، الفيصلي الأردني، الوحدات الأردني، الأنصار اللبناني”، كما درب السلام زغرتا اللبناني مؤخرا وفك تعلقه معه بالتراضي.

وشهدت المدينة زلزالا مدمرا في دولة تركيا وشمال سوريا، نتج عن مقتل وجرح مئات الشخصيات فيما تواصل فرق الإنقاذ والدفاع المدني العمل على إخراج مئات الشخصيات من تحت الأنقاض.

وتراوحت قوة الزلزال 7.8 درجات على مقياس ريختر الذي نتج عنه سقوط أكثر من 300 قتيل ودمر الكثير المباني، ويعتبر الزلزال الذي ضرب دولة سوريا هو الأعنف من عشرات الأعوام.

وتحدث الوثبة في خبر صباح اليوم: “إدارة الوثبة ممثلة بالدكتور يوسف سلامة تنعي إليكم فقيد نادينا والرياضة السورية لاعبنا الدولي السابق الكابتن نادر جوخدار وولده تاج اللذين وافتهم المنية فجر اليوم على أثر الزلزال الذي ضرب بلدنا ونتقدم بأحر العزاء من أسرة الفقيدين.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان سبب وفاة اللاعب السوري بكرة السلة آلبير تنكجيان، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول وفاة النجم ولاعب السوري لكرة السلة آلبير تنكجيان، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.