تفاصيل وفاة طفلة في السعودية حزناً على والدها , أحدثت قصة الطفلة السعودية والتي قد توفيت حزنا و الما على والدها انتشارا و تعاطفا واسعا من قبل المغردين و الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي كافة في المملكة العربية السعودية و اذ ان الطفلة حلا قد فارقت الحياة بعد عمر احد عشر عاما و ذلك جاء بعد ان توفى الله والدها الأستاذ محمد العذيقي بعد معاناة طويلة مع المرض.

ما تفاصيل الطفلة التي توفت حزنا على والدها؟

بعد جمع المعلومات تبين ان الحادثة قد وقعت في محافظة المحاردة والتي تتبع لمنطقة عسير في جنوب غرب المملكة العربية السعودية و قد قامت وسائل الاعلام المحلية بتناقل تفاصيل الحادثة و التي كانت قد وقعت يوم السبت و من بينها ان “حلا يتيمة الأم”.

و قد بين الأستاذ احمد حمزة العذيقي و الذي يكون عم الطفلة ”إن حلا كانت تعيش مع والدها الذي يعمل محضر مختبر في أحد مدارس المجاردة -التابعة لمنطقة عسير- وذلك بعد وفاة والدتها، حيث اشتد تعلقها بوالدها وترافقه في كل مكان، وحين دخوله المستشفى رافقته ابنته حلا داخل الغرفة وبجوار سريره الأبيض“.

هذا و قد اضافت وسائل الاعلام المحلية حديثا ان : بعد دخول والدها العناية المركزة كانت الطفلة قد عادت  مرغمة للمنزل، حتى تفاقم واشتد به المرض وتوفي في مستشفى المجاردة، وعلمت ابنته حلا بوفاة والدها في صباح اليوم التالي، لتنهار فوراً، ونُقلت للمستشفى، وما هي إلا 10 ساعات حتى توفيت“.

هذا و قد قام العذيقي بالإشارة الى ان الطفلة حلا كانت تعاني من مرض و كان هذا المرض هو مرض الانيميا و هو فقر الدم و من شدة الصدمة و هولها وتعلقها الشديد بوالدها قد توفاها الله بعد ساعات و قد بين العذيقي انه قد صلى صلاة الجنازة عليهما معا و قد نقلا في سيارة واحدة و دفنا في قبرين متجاورين.

و قد قامت صحف محلية بالكشف ان ” ام الطفلة المتوفاة كانت قد توفيت منذ سنوات بعد معاناة مع مرض سرطان الدم” و ان لها أبناء من زوج سابق و تكفل بهم والد الفتاة المتوفى في حياة والدتهم و قد استمروا معه بعد وفاتها و تزود شقيقتها و رزق منها بمولودين يبلغان من العمر خمس سنين.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلا ووالدها، وتصدرت قصتها قائمة الترند في تويتر، وجاء في التعليقات: ”#الحزن_يقتل_الطفله_حلا يشهد الله أنني شاهدتها قبل اسبوعين في مجمع الفجر الطبي بالمجاردة وهي جالسة جوار قدمي أبيها في حالة حزن وألم، وكأنها هي المريضة سبحانك ربي لم يحتمل قبلها الصغير فراق أبيها فلحقت به بعد سويعات وقدر الله أن تكون جنازتهما واحدة نسأل الله أن يجمعهما في الجنة“.

ما هي التغريدات و التعليقات على هذه القصة؟

هذا و قد نعى كل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الطفلة حلا و والدها و قد تصدرت هذه القصة قائمة الترند على منصة التواصل الاجتماعي تويتر و قد جاء في التعليقات ما يلي :

  • ”#الحزن_يقتل_الطفله_حلا يشهد الله أنني شاهدتها قبل اسبوعين في مجمع الفجر الطبي بالمجاردة وهي جالسة جوار قدمي أبيها في حالة حزن وألم، وكأنها هي المريضة سبحانك ربي لم يحتمل قبلها الصغير فراق أبيها فلحقت به بعد سويعات وقدر الله أن تكون جنازتهما واحدة نسأل الله أن يجمعهما في الجنة“.
  • وفاة الطفلة حلا الشهري -12 عام- بمنطقة عسير بسبب حزنها على وفاة والدها 💔.
  • عبدالرحيم الشهري يتحدث عبر قناة العربية
  •  عن أخيه وابنة اخيه
  • #حلا_الشهري
  • التي توفيت حزناً متأثرة بعد وفاة أبيها بخمس ساعات ..  #المجاردة

و بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا موضحين لكم تفاصيل وفاة طفلة في السعودية حزناً على والدها و ببالغ الحزن و الاسى ننعي الطفلة حلا و والدها و نسال الله لهم المغفرة و الرحمة.