تفاصيل رواية سيدة الدقهلية التي ذبحت أطفالها، مقطع فيديو جريء انتشر قبل لحظات على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن سيدة بمحافظة الدقهلية تذبح أبنائها الثلاثة ، ما أثار ضجة إعلامية واسعة في الشارع المصري. ، وتفاعل الكثير حول هذا المقطع ، مطالبين السلطات سنزودكم بكل التفاصيل ضمن هذه الدورة على موقعنا الرائع الجنينة.

من هي السيدة التي قامت بقتل اطفالها في الدقهلية

سوف نتطرق في هذه الفقرة للحديث عن شخصية السيدة التي قامت بقتل اطفالها في الدقهلية:

قامت سيدة مصرية بمحافظة الدقهلية في مصر بذبح أطفالها الثلاثة بسكين ، ثم نزلت إلى الشارع مرتدية النقاب حتى لا يعرفها أحد ، وركضت على إحدى الجرارات الزراعية. لتلقي العلاج ، بدأت الشرطة تحقيقات حول الواقعة ، وتبين أن المرأة كانت تمر بحالة نفسية شديدة ، ووجدوا فيها سلاح أبيض ، بحسب ما ورد في الساعات الأخيرة من الأخبار والمواقع الإعلامية. ، إلى أم مصرية قتلت أطفالها الثلاثة بسكين ، ثم حاولت الانتحار ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الحادثة ، وبدء السلطات الحكومية تحقيقات لمعرفة سبب الجريمة.

الأم المتهمة بقتل أبنائها في الدقهلية بعد ارتكاب الجريمة

ووثقت كاميرات المراقبة بمحافظة الدقهلية خلال الساعات الماضية قيام إحدى السيدات بقتل أطفالها الثلاثة بسلاح أبيض. وتباشر السلطات الحكومية تحقيقات في هذا الحادث ، وتشير الأنباء إلى أن المرأة المنتحرة هي امرأة متفهمة ومتعلمة وحاصلة على إجازة تعليمية من إحدى جامعات المدينة.

تفاصيل التحقيقات في الجريمة وما الذي كشفت عنه التحقيقات

سوف نتعمق اكثر في تفاصيل الفيديو ونذكر لكم ما جاء  في التحقيقات :

كشفت التحقيقات الأولية لمديرية أمن الدقهلية عن تورط الأم في حادثة العثور على 3 أطفال استشهدوا بقرية ميت طما التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية ، وذلك بعد اكتشاف تعرضهم لها، في حالة نفسية سيئة مؤخرًا ، وتم العثور على السلاح الأبيض المستخدم في الحادث داخل المنزل ، حيث اتضح أنها حاولت التخلص من حياتها بعد ارتكاب الجريمة بالانتحار ،تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية ، بلاغاً من العقيد فتحي هاشم مفوض شرطة منية النصر ، ببلاغ أهالي قرية ميت طما التابعة لدائرة المركز ، عن سيدة، في العقد الرابع من عمرها مستلقية على جانب إحدى قنوات القرية، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز وعلى رأسهم أحمد العزب رئيس المباحث إلى مكان الاتصال. وعثر في الامتحان على امرأة اسمها حنان م. 33 سنة ، حاصلة على بكالوريوس تربية عربية. وتم تحويل الحالة إلى مستشفى منيا النصر ونقلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة، وكشفت التحقيقات الأولية أن المرأة من أهل القرية ، وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها تحت عجلات جرار زراعي. هي أم الأولاد، من خلال فحص التقرير الثاني ، تبين أن الأطفال أصيبوا في الرقبة في غرفة نومهم على الأرض ، وكشفت التحقيقات أن الأب كان يسافر إلى الخارج للعمل، أشارت إحدى جارات الأم إلى أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الماضية ، مما دفعها للتخلص من أطفالها داخل غرفة نومهم ، مضيفة أن الأم في خطر ، حيث تبين أنها أصيبت بجروح. في مناطق متفرقة من الجسد ، جراء إلقاء نفسها أمام جرار زراعي على جسر القرية.

وفي نهاية مقالنا تفاصيل انتحار سيدة الدقهلية التي ذبحت أطفالها ومن خلال مشاهدتك له سوف ترى بعينك التفاصيل الذي قمت بقراتها في الأعلى.