تفاصيل إعدام قاتل الفنان اليمني نادر الجرادي بصنعاء ، بعد مرور ثماني أعوان على مقل الفنان اليمني نادر الجرادي ، قامت السلطات اليمنية بالتصريح إلى الصحافة بأنها أعدمت قاتلل الفنان و عبر الجنينة سنتعرف إلى تفاصيل القضية أكثر و سبب إقدام الفاعل على القتل

تفاصيل إعدام قاتل الفنان اليمني نادر الجرادي بصنعاء

نفذت السلطات القضائية يوم أمي الأحد 13 من نوفمبر حكم الإعدام عى قاتل الفنان نادر و ذلك بعد ثمانية سنوات و كانت طريقة الاعدام رميًا بالرصاص و تم تنفيذ الحكم في تمام الساعة 6.06 في مدينة صنعاء.

حيث كان الفنان نادر قد لقي حتفه قتلا بالرصاص بعد مشادات كلامية بينه و بين شقيق العريس و كان الخلاف مادي  مما دفع شقيق العريس إلى اطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته على الفور.

متي قتل الفنان اليمني نادر الجرادي

في شهر سبتمبر من عام 2015 م ، كان يقوم الفنان نادر بإحياء حفل زفاف في مدينة صنعاء بشارع رقم 45  و من ثم حدث خلاف على مبلغ مالي بين كل من الفنان و أخ العريس و تطور هذا الخلاف إلى مشادة كلامية ، مما دفع الغضب الذي انتاب شقيق العريس إلى إخراج السلاح و تصوبيه نحو الفنان نادر الجرادي و اصابته بشكل مباشر و أدى ذلك إلى قتله على الفور.

مكان إعدام قاتل الفنان الشعبي نادر الجرادي

تم تنفيذ الحكم بناء على ما جاء من أوامر السلطات القضائية في مدينة صنعاء ، حيث تم ، إعدام القاتل في باحة السجن المركزي في مدينة صنعاء و كان ذلك يوم الأحد 13/11/2023 م ، و كما ذكرنا بأن التنفيذ جاء بعد ثمانية سنوات على حادثة قل الفنان نادر الجرادي.

الفنان اليمني نادر الجرادي

فنان شعبي يمني الجنسية ، و يعمل في احياء حفلات الزفاف في مدينة صنعاء في جمهورية اليمن و هو من مواليد مدينة إب ، حيث كان يتميز بالصوت العذب له في الغناء و كان يشتهر بالغنا و الطرب منذ طفولته.

و هو يمتلك مجموعة من الغاني التي كانت تسجي له و قد قتل في عام 2015 م و هو شاب في مقتبل  العمر ، يعتقد أنه مات في العشرينات من العمر.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان  تفاصيل إعدام قاتل الفنان اليمني نادر الجرادي بصنعاء و تعرفنا على تفاصيل الحادثة و متى قتل الفنان نادر و نبذي شخصية عن الفنان و السبب وراء قتل الفنان نادر الشعبي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.