تفاصيل أب يقتل ابنيه رميا بالرصاص في عجلون ، بعد جريمة بشعة اثارت جدل الشارع الاردني قام فيها رجل بقتل طفلتيه بمدينة الرمثا، ومحاولة إخفاء جريمته، بدفنهما في منزله، فانصدم الأردنيون بجريمة أسرية جديدة كانت نتيجتها وفاة شابان رمياً بالرصاص على يد والدهما  فمن خلال موقع الجنينة سنوضح لكم تفاصيل اكثر تتعلق بهذه القضية وهي ماهي تفاصيل أب يقتل ابنيه رميا بالرصاص في عجلون، ما هي ردة فعل الشعب الاردني على هذه الجريمة، ما هي الجريمة التي سبقت جريمة عجلون بساعات

ماهي ابنيه رميا بالرصاص في عجلون

قام شخص يبلغ من العمر سبعين عاما بقتل ابنيه في محافظة عجلون في المملكة الاردنية الهاشمية  عن طريق اطلاق النار عليهما، فصدر بيان عن مديرية الأمن العام وكان محتوى هذا البيان” إن خلافات نشبت ما بين الشخص وابنيه، ما أدى لوفاتهما وتم فتح تحقيق الحادثة”

ما هي ردة فعل الشعب الاردني على هذه الجريمة

كانت هذه الجريمة الثانية خلال ساعات فعبر الشعب الأردني عن اسيائهم من هذه الجرائم وحزنهم الشديد لما يحصل مطالبين القضاء بمحاسبة الجاني وسنعرض لكم بعضا من ردود الفعل:

فقال أحد المغرّدين: “ما لذي يحدث..؟؟ هل القضاء “الناعم” لايردع هؤلاء المجرمين مع تكرار حالات الجرائم والعنف في المجتمع الاردني التي أصبحت ظاهرة”.

بينما علقّ مغرد ثانٍ: “اذا الأب صار يقتل أولاده بكل برودة اعصاب .. يارب عفوك ولطفك ورحمتك . الآن جريمة قتل في عجلون منطقة راجب اب يقتل اولاده الاثنين رمي برصاص مجرم وليس اب .. حسبي الله ونعم الوكيل فيه”.

وايضا قالت الصحفية هديل نماس: “نستيقظ على جريمة بشعة لأب يقتل ابنتيه بالضرب، والآن جريمة أسرية أخرى تظهر هشاشة المنظومة الأسرية بالمجتمع، ماذا نحتاج لردع هذه البشاعة؟”.

فيما كتبت مغردة: “الله يعافينا ويطلعنا من هالفتن سالميين ..”.

كما علّقت مغردة أخرى: “من شوي أب قتل أولاده التنين براجب/عجلون، الله يرحمنا و يجيرنا من هالزّمان اللي عايشين فيه الواحد كل شوي بيسمع خبر بغم البال”.

ما هي التي سبقت عجلون بساعات

في صباح  يوم الثلاثاء استيقظ  الشعب الأردني على جريمة قتل بشعة قام بها رجل أردني فقتل طفلتيه ضرباً بعصا  وبعد ذلك دفنهما بمحيط المنزل حيث أبلغت سيدة تحمل جنسية دولة عربية الأمن العام الأردني، بأنها تخاف على حياة أطفالها الأربعة المقيمين عند والدهم في لواء الرمثا بمحافظة إربد شمالي الأردن حيث يعاني من أمراض نفسية وفي البيان الصادر عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي ، إنه بمجرد تلقي تلك المعلومات تم التحرك للمكان وضبط الأب، وبدأ البحث عن الأبناء الأربعة، وتم إيجاد اثنان منهم فقط داخل المنزل، وبعد اخذ اقوالهم أكدوا قيام والدهما بضربهما باستمرار، وان على اثر هذا الضرب المبرح  بواسطة عصا مات طفتين(9 ،12) وقام الاب بإخفاء جريمته بدفن الطفلين بمحيط المنزل.

وفي نهاية مقالتنا التي تحدثنا فيها عن جريمة القتل التي اثارت الجدل بالشارع الاردني لاب يقتل ابناءه بعد ساعات قليلة من جريمة الرمثا فوضحنا تلك القصة عبر موقع الجنينة من خلال ما يلي ماهي تفاصيل أب يقتل ابنيه رميا بالرصاص في عجلون، ما هي ردة فعل الشعب الأردني على هذه الجريمة، ما هي الجريمة التي سبقت جريمة عجلون بساعات .