بالصور.. سبب وفاة خالد ابن الشيخ حازم شومان ,ظهرت أنباء وفاة الشاب خالد حازم شومان ، نجل شيخ ومبشر مصري بارز ، على منصات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء ، بعد أن أعلن والده رسميًا متابعة الأخبار ، وافقت المنصة في 5 يوليو 2023 م ، وهو تلقى التعازي والمواساة من متابعيه على حسابه الرسمي. نعى متابعون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة خالد بن حازم شومان، الذي قد وافته المنية وقد انتقل إلى رحمة الله بعد المعاناة مع “مرض نادر-مرض عضال” الذي كان قد ألم به كما أعلن، في هذه الأيام المباركة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة هجري, وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد أبرز المعلومات عنه من خلال هذا المقال.

سبب وفاة خالد ابن الشيخ حازم شومان الداعية والطبيب المصري

لقد قام الشيخ حازم شومان أعلن عن وفاة نجله الشاب خالد ، غرد على حسابه الرسمي على منصة “التوتر” كتب فيها: إنا لله وإنا إليه راجعون ، وقدم الشيخ حازم شومان آلاف التعازي على تغريداته على منصة تويتر ، مع العديد من المتابعين الذين يدعون الله عز وجل ان يغفر له ، ويرحمه ، ويضعه في جنة العلي ، ويكرم بيته ، ويوسع مدخله ، ويجمعه مع الصالحين والأصدقاء والصالحين وشهداء.

وفاة خالد حازم شومان .. ما هو مرضه وكيف نعاه والده ؟

توفي خالد حازم شومان بمرض عضال ، وأعلن والده مقتله بإيجاز: “إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون اللهم اربط على قلب والديه نسألكم الدعاء لهم بالصبر والثبات”.

وأعرب العشرات من أتباع ومحبي الشيخ حازم شومان عن أعمق تعازيهم للطبيب والمبشر الشهير ، معربين عن حزنهم الكبير على وفاة ابنه الوحيد خالد ، داعين المغفرة له .

تفاصيل وفاة خالد حازم شومان

وبجدير الذكر أن الشيخ حازم شومان هو مبشر إسلامي ، وسلفي طبيب مصري معروف ، من مواليد محافظة المنصورة ، يبلغ من العمر 47 سنة ، ألقى العديد من الندوات والخطب على منصة التواصل ، كانت آخر مرة عن المعتقدات الدينية. قام الشيخ حازم شومان في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة بتدريس العديد من الدورات بمسجد السلاب بالمنصورة ، بالإضافة إلى تقديم برامج دينية على قنوات الناس والرحمة وأمجد والخليجية. لديه الكثير من الكتب بما في ذلك (لا أفهمني ، ابدأ من جديد) وما إلى ذلك.

الشيخ حازم شومان ويكيبيديا

الشيخ حازم شومان يعتبر من الشخصيات المهمة والمشهورة والبارزة في الجمهورية المصرية والوطن العربي لعمله كمبشر إسلامي وسلفي في مصر العربية. في عام واحد تمكن من التخرج من كلية الطب بجامعة المنصورة وسافر في مجال الدعوة إلى الله وبدأ التدريس في مسجد السلام بمحافظة المنصورة وشارك في قناتي الرحمة والناس وغيرها. العديد من البرامج الدعائية على القنوات الفضائية ، وله العديد من الدروس والخطب ، وقد نال عددا كبيرا من المتابعين والجمهور.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على بالصور.. سبب وفاة خالد ابن الشيخ حازم شومان الداعية والطبيب المصري.