بالفيديو.. سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت ,يعتبر الناشط الكويتي المشهور، الذي قد تصدر الحديث للرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، بالمتابعة للمجريات في التحقيق والمطالبات الكثيرة بوقف استدعاءه وذلك عبر الهاشتاق المخصص لذلك، كما وقد تفاعل العدد الكبير من النشطاء والرواد مع ذلك الهاشتاق لكي يصبح بدر الاسم المتصدر لترند على منصة تويتر في الساعات القليلة من صباح اليوم الأربعاء، وهذا المقال اليوم سوف يتناول المزيد من التوضيح، وذلك خلال الحديث عن السبب في سجن بدر السنعوسي في الكويت، وكل التوضيح الذي يريد المواطن الاطلاع عليه ما بين السطور عبر موقع الجنينة.

سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت

في الساعات القليلة الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الذي قد وافق 1 سبتمبر من العام الجاري؛ قد تصدر هاشتاج “الحرية لـ بدر السنعوسي” التريند على منصة التواصل الاجتماعي تويتر في دولة الكويت، والذي قد تخلله التساؤلات الكثيرة المطروحة من قبل الرواد والنشطاء والمستخدمين لمنصة التواصل الاجتماعي عن قصته بالتفصيل، بالخصوص وأن الهاشتاج يتضمن العديد من الإعلانات, ويعود السبب في استدعاء بدر السنعوسي وآخرون وذلك من أجل الوقوف أمام المباحث الجنائية، وذلك بسبب منشورات شهيرة ومتصدرة بالوسوم المميزة، والتي قد تتميز بأنها تحمل الآراء الصريحة، وأيضا الحديث بمنتهى الشفافية عن تلك القرارات التي تصدرها الدولة، الا أن الناشط الكويتي بدر قد كتب على منصة تويتر التغريدة التي يقول فيها: ” للتو.. قد تم استدعائي لإدارة المباحث الجنائية في منطقة الزهراء الساعة التاسعة صباحاً مع المجموعة من الناشطين، وذلك دون أي شرح.. ودون تبيان أسباب”.

بدر السنعوسي تويتر

لقد عرف الناشط الاجتماعي الكويتي بدر السَنعوسي بالتغريدات الصريحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزها منصة التواصل الاجتماعي تويتر الأكثر نشاطاً، وحيث انه يتناول الحديث في منتهى الشفافية وأيضا يناقش القرارات للدولة الصادرة أولاً بأول، ولقد كان في تاريخ الثلاثين من أغسطس قد قام بدر السنعوسي بإعلان عن استدعائه وأيضا آخرون وذلك للوقوف أمام المباحث الجنائية، وأيضا لذكر أنه من المقرر أن يتواجد في إدارة المباحث الجنائية في تمام الساعة الـ 09:00 في الصباح بتوقيت الكويت.

تفاصيل استدعاء بدر السنعوسي في الكويت

وبالاستكمال للسياق؛ فإن بدر السَنعوسي قد قام بالمتابعة من ضمن توضيحه ولقد قال: “سوف أتوجه بعد قليل إلي إدارة المباحث الجنائية.. ولا اعلم كم سوف تطول هذه الزيارة, اترك الأمانة وأيضا الرسالة ما بين أياديكم, على العز”، وتجدر الإشارة الى انه لا يوجد أي من الاسباب الواضحة الى حتى الآن، التي تظهر السبب في استدعاء السَنعوسي في إدارة المباحث الجنائية، وأيضا من المقرر أنه سوف تكشف الساعات القليلة القادمة، عن التفاصيل بشكل كامل.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على بالفيديو.. سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت, تفاصيل استدعاء بدر السنعوسي في الكويت.