اعتداء على طالب ، ضرب طالب في خميس مشيط ، وفي الساعات الماضية انتشرت بعض الاخبار المتداولة في موقع التواصل الاجتماعي عن وجود فيديو قيام اشخاص بالاعتداء على احد الطلبة في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول قصة فيديو اعتداء على طالب في خميس مشيط .

فيديو لحظة اعتداء على طالب في خميس مشيط القصة كاملة

في المملكة العربية السعودية ، انتشر مقطع فيديو يظهر فردًا يضرب فردًا آخر بسلاح أبيض ويطلق النار في وسط شارع عام ، في الساعات الأخيرة ، مما دفع شرطة خميس مشيط إلى التحرك.

فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي انتشر على نطاق واسع. ودفعه ذلك إلى الفرار ، لكن المهاجم لاحقه وحاول طعنه بالسكين. وبحسب الفيديو ، اقترب المهاجم منه وهو يحمل سكينًا وحاول ضربه. تعرض الطالب للطعن في وجهه وقلبه ، وحاول الدفاع عن نفسه بيديه العاريتين حتى الدقائق الأخيرة ، عندما أصيب الطالب بجروح بالغة وفر الجاني من مكان الحادث.

تفاصيل اعتداء على طالب في خميس مشيط

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يصور شخصًا يحمل سلاحًا شبه آلي ودراجة نارية رياضية   ، وقام برفع السلاح وطارده في محاولة ايذائه بكافة الطرق ، بينما يحاول الطالب الدفاع عن النفس باليدين العاريتين ، حتى تصل إلى المرحلة النهائية ، حيث يصاب الطالب بأضرار بالغة.

قصة اعتداء على طالب في خميس مشيط

تم نشر مقطع الفيديو من كاميرات المراقبة على منصات التواصل الاجتماعي و تعرض الطالب لأعتداء وحشي واثار غضب كل من شاهده مطالبين بالقبض على الجاني بأسرع وقت وحصوله على عقوبة .

القبض على المعتدي على طالب في خميس مشيط

واعتقلت شرطة المحافظة في منطقة عسير مواطنا سعوديا ظهر في مقطع الفيديو ، حيث هاجم آخر بسلاح أبيض على طريق عام وأطلق النار على سيارته. تم إيقافه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته للنيابة العامة

حيث قالت الصحيفة الخاصة بالامن في المنطقة ” شرطة محافظة خميس مشيط: القبضُ على شخص اعتدى على آخر بسلاح أبيض وأطلق النار على مركبته “.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو لحظة اعتداء على طالب في خميس مشيط القصة كاملة .