بالفيديو .. حقيقة حبس مرتضى منصور , يعتبر مرتضى منصور من الشخصيات البارزة في دولة مصر، وهو أيضًا من الأفراد الذين كثيرًا ما يثيرون الجدل في مختلف القنوات الفضائية أو في وسائل الإعلام، مما جعله شخصية معروفة ومحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر القنوات المصرية مما أدى إلى حصوله على مكانة بارزة في مصر، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على بالفيديو .. حقيقة حبس مرتضى منصور.

من هو مرتضى منصور ويكيبيديا

مرتضى أحمد محمد منصور مواطن مصري عمل قاضيا في الدولة المصرية، كما كان سياسيًا ومحاميًا في مصر ولد بمدينة شبرا، العاصمة المصرية القاهرة في 17 يونيو 1952 وكان يبلغ من العمر 69 عامًا، ولزواج ولديه ثلاثة أبناء أحمد وأمير وأميرة تم تعيينه وكيل نيابة عامة في مدينة الإسماعيلية بعد أن أنهى دراسته في كلية الحقوق، كما شغل العديد من المناصب مثل منصب عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك المصري.

بالفيديو .. حقيقة حبس مرتضى منصور

في قضية رفعها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي اتهم مرتضى منصور بالسب والقذف وتعطيل مواقع التواصل الاجتماعي، قضت محكمة الاستئناف الاقتصادية اليوم بتأجيل عقوبة مرتضى منصور بالسجن لمدة عام، وأكد القاضي غرامة 10 آلاف جنيه على مرتضى منصور، وحكم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالحبس لمدة عام من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة.

أبناء مرتضى منصور

وتقلد عدة مناصب من بينها منصب رئيس نادي الزمالك المصري وعضو مجلس النواب، يعيش أولاد المستشار الثلاثة من زوجته حياة سعيدة وترعرعوا بدعم وعمل والدهم، بعد أن أنهوا دراستهم علم أنه ينجب أطفالًا وتزوجهم من العائلات التي تتطابق مع أسلافهم، أولاده هم:

  • أحمد مرتضى: وهو الابن الأكبر للمستشار ويمارس مهنة المحاماة في الوقت الحالي، ادعى البعض أنه كان حاضراً في معركة الجمل مع والده.
  • أمير مرتضى: يعتبر أصغر أبنائه التحق بكلية الشرطة ومارس القانون، تزوج من ياسمين القذافي صحفية ليبية تحمل إرث والده.
  • أميرة مرتضى: هي طفلتهم الوحيدة حيوانهم الأليف المدلل، ولأنها تزوجت من المستشار المصري هشام الرفاعي فهي لم تعمل قط.

من هي زوجة مرتضى منصور

تزوج المستشار المصري مرتضى منصور من السيدة نجوى ديب وهي أيضا من أصول مصرية، خلال زواجهما أنجبوا ثلاثة أطفال: أمير وأحمد وأميرة، وهي ابنة تدعم والدها وظلت إلى جانبه منذ ذلك الحين، لم تعمل لدى الحكومة لكن هناك عدة ملاحظات أدلت بها عبر وسائل الإعلام المصرية بعد اعتقال زوجها المتهم بإهانة السيد نوفل، رئيس مجلس الدولة السابق.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على بالفيديو .. حقيقة حبس مرتضى منصور، مرتضى أحمد محمد منصور مواطن مصري عمل قاضيا في الدولة المصرية، كما كان سياسيًا ومحاميًا في مصر ولد بمدينة شبرا، العاصمة المصرية القاهرة في 17 يونيو 1952 وكان يبلغ من العمر 69 عامًا.