نقدم لكم في موقع الجنينة اسم قاتل الطالبة في جامعة خاصة بعمان , قال مدير الأمن العام الأردني إن شابا أطلق النار على أنثى داخل جامعة أردنية خاصة شمال العاصمة عمان وتبين لاحقا أنه قتلها , وجاء في البيان الرسمي لمديرية الأمن العام الأردني والذي نشر عبر الحساب الرسمي على تويتر: “منذ فترة وجيزة أطلق شخص الرصاص على امرأة داخل جامعة خاصة شمال العاصمة”.هرب الجاني وبدأت التحقيقات للتعرف عليه والقبض عليه , لم يوافينا البيان الذي أصدر أي معلومات أخرى عن إطلاق النار مثل اسم الجامعة أو الدافع وراء الجريمة أو أسماء الضحية والجاني.

صحة وفاة طالبة جامعية في إحدى الجامعات الإردنية

بعد دقائق من تداول شائعات عن إطلاق النار على فتاة في إحدى الجامعات الخاصة في العاصمة الأردنية عمان ، أكدت مديرية الأمن العام الأردنية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن الفتاة توفيت متأثرة بجراحها , أثارت أنباء جريمة القتل في حرم إحدى الجامعات الخاصة في الأردن استياءً على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث عبر نشطاء عن استيائهم من سهولة توفر الأسلحة النارية للأشخاص غير المرخص لهم بحملها.

مقتل طالبة أردنية داخل الحرم الجامعي

حيث أوضحت وكالات أردنية أن الفتاة توفيت بعد إطلاق النار عليها في مؤسسة أردنية خاصة , وتم نقل الطالبة بسرعة إلى المشفى لكن كانت الاصابة بليغة ولم يستطيعوا تقديم الإسعافات الازمة وتوفت بسرعة , حيث نشرت المواقع أن الفتاة تعرضت للخيانة من قبل شاب في الحرم الجامعي مما أدى إلى وفاتها ولم يتم الكشف عن الأسباب حيث هرب مرتكب جريمة قتل الفتاة ولم يتم القبض عليه حتى الآن وسنقوم بذلك عندما يتوفر لنا باقي التفاصيل الكاملة ونقدم لك اصدار التحقيقات.

ردود أفعال بعض المغردين الأردنيين على هذه الحادثة

  • كتب أحد المغردين: “الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها والقصاص العادل للقاتل الإعدام للقاتل”.
  • وكتب مغرد آخر: “ايششششششش في!!!!!!!!!!! هو هي جاجة تنذبح حسبي الله ونعم الوكيل والله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب،ويصبر قلب أهلها ويربط على قلوبهم”.
  • وطالب مغرد بإععادة فرض عقوبة الإعدام في الأردن باعتبارها طريقة تردع الأشخاص عن ارتكاب الجرائم، وقال: “لازم ترجع عقوبه الاعدام لحقن الدماء والغل بين الناس .. الله يرحمها ويصبر اهلها حسبنا الله ونعم الوكيل”

قصة الفتاة الأردنية تتشابه مع قصة المصرية نيرة أشرف

وقعت حادثة الجامعة الأردنية بعد يومين فقط من وقوع جريمة مماثلة في جامعة المنصورة في مصر ، حيث تم ذبح طالبة تدعى نيرة أشرف من قبل زميل جامعي, كشفت مقاطع الفيديو ،التي سجلتها كاميرا أمنية بالقرب من مسرح الجريمة عن تفاصيل العمل المروع الذي هز الرأي العام المصري مما دفع النائب العام إلى إحالة المتهم (م.أ) لمحاكمة جنائية عاجلة وتحديد موعد جلسة الأحد المقبل. تبدأ جلسات المحاكمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان اسم قاتل الطالبة في جامعة خاصة بعمان , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .