وش حكم الذي ينتظر فهد الصبيحي قاتل فرح حمزة أكبر في الكويت … يبحث العديد من الأشخاص عن ما هي العقوبة التي تنتظر قاتل فرح حمزة أكبر هذه الجريمة التي حدثت في الكويت وتم بموجبها اعتقال فهد الصبيحي المتهم بجريمة القتل و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان وش حكم الذي ينتظر فهد الصبيحي قاتل فرح حمزة أكبر في الكويت  تابعوا معنا .

من هي فرح حمزة أكبر

هي فرح حمزة أكبر التي لاقت حتفها في بداية العام الحالي بجريمة مروعة في الكويت حيث تم اختطاف فرح أكبر من قبل القاتل فهد الصبيحي الذي قام باختطاف فرح عندما كانت برفقة أبنتها وابنة أختها عندما كانت في سيارتها و من ثم اقتادها لمكان غير معروف وقام بطعنها عدة طعنات في صدرها قبل نقلها للمستشفى حيث تم الإعلان عن وفاتها هناك وقد أشارت الشرطة الى أن القاتل قد اعترف بالجريمة بعد اعتقاله كما وقالت عائلة الضحية فرح حمزة أكبر أن العائلة قد ناشدت السلطات والأجهزة الأمنية بحماية ابنتهم فرح من المتحرش ها فهد الصبيحي ولكن لم يتم فعل أي شيء في سبيل حمايتها حيث أنه قد سجن فترى قصيرة قبل أن يطلق سراحه من السجن بكفالة مالية .

من هو فهد صبحي

فهد الصبيحي هو المتهم بقضية قتل الشابة فرح حمزة أكبر والذي قد اعترف بالجريمة بعد اعتقاله كما أنه كان قد وقع في حب فرح وقد طلبها للزواج أكثر من مرة ولكن كانت النتيجة رفض فرح له مما جعله يبدأ بملاحقة الفتاة والتحرش بها وكانت نهاية القصة بصدمه لسيارة فرح حمزة أكبر عندما كانت خارجة هي وابنتها وابنة اختها وخطفها لمكان مجهول قبل أن يقوم بطعنها في صدرها ورميها بالقرب من أحد المستشفيات الى أن أعلنت المستشفى عن وفاتها .

وش حكم الذي ينتظر فهد الصبيحي قاتل فرح حمزة أكبر في الكويت

بعد ارتكابه الجريمة بحق الشابة فرح أكبر تم اعتقاله و بالتالي أعترف المجرم بجريمته كاملة حيث خضع المتهم فهد الصبيحي لأربعة جلسات لصدور الحكم النهائي للجريمة التي ارتكبها وهي اختطاف المواطنة الشابة فرح حمزة أكبر والتحرش بها ومن ثم قتلها  وقد صدر بحقه الحكم بالإعدام شنقا حتى الموت  بسبب القتل المتعمد مع الترصد وكانت هذه العقوبة قد أشفت غليل الشعب الكويتي وخاصة النساء في المجتمع الكويتي فيما حذرت ممثلة مكتب المدعي العام من زيادة العنف ضد المرأة وقالت: “كم عدد الفتيات اللائي تعرضن للانتقام أو العنف؟ يجب أن يكون هذا درسًا لكل من يحاول أرواح بريئة يجب أن تنزل أشد العقوبات على الجناة بشكل عام والمعتدات على وجه الخصوص .. بالتشديد.

 

 

 

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان وش حكم الذي ينتظر فهد الصبيحي قاتل فرح حمزة أكبر في الكويت وتعرفنا على العديد من المعلومات حول الجريمة والحكم الذي صدر بحق المجرم فهد الصبيحي ودمتم بخير .