مواعيد بطولة السوبر الاسباني 2023 في السعودية، سوف تقوم المملكة العربية السعودية باستضافة السوبر الإسباني 2023، وهذا لثالث مرة في تاريخها عقب النسخة الماضية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم السعودية تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم مواعيد مواجهات كأس السوبر الإسباني، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم ريال مدريد يواجه فالنسيا وبرشلونة مع بيتيس في السوبر الإسباني، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

السعودية تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني

سوف تستقبل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية مباريات السوبر الاسباني العمالقة للعام الثاني على التوالي عقب أن كانت قد قامت باستضافته أيضا في نسخة الموسم السابق، و البطولة سوف يتم اقامتها في المملكة العربية السعودية للثالث مرة تاريخيًا، وإذ كانت مدينة جدة في المملكة العربية السعودية هي المدينة التي قامت باستضافة السوبر الاسباني في اول مناسبة التي كانت في عام 2020 م.

مواعيد مواجهات كأس السوبر الإسباني

المباريات الثلاث سوف يتم لعبها في استاد الملك فهد الدولي بالفترة بين الحادي عشر و الخامس عشر من شهر يناير القادم، و مباراتا نصف النهائي سوف يتم اقامتهما يومي الحادي عشر و الثاني عشر من شهر يناير القادم، في حين سوف يتم لعب النهائي يوم الخامس عشر في الشهر نفسه.

ريال مدريد يواجه فالنسيا وبرشلونة مع بيتيس في السوبر الإسباني

بطل الدوري بـ فالنسيا وصيف الكأس ريال مدريد، و بطل الكأس بـ برشلونة وصيف بطل الدوريريال بيتيس، و ريال مدريد يحمل لقب النسخة السابقة عقب ان فاز في النهائي على حساب أتليتك بيلباو.

ونادي برشلونة يعتبر هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة حيث تمكن من ان يحصل على ثلاثة عشر لقبًا، و من بعده يأتي نادي ريال مدريد الذي تمكن من الحصول على اثنا عشر لقبًا، ثم ديبورتيفو لاكورونيا و أتليتك بيلباو الذين تمكنوا من ان يحصلوا على ثلاث ألقاب لكل منهم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم السعودية تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم مواعيد مواجهات كأس السوبر الإسباني، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم ريال مدريد يواجه فالنسيا وبرشلونة مع بيتيس في السوبر الإسباني.