من هي ميغان ماركل ويكيبيديا ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة من هي ميغان ماركل ويكيبيديا ، التي تعتبر من إحدى بطلات المسلسل الشهير suits وذلك ل 7 أجزاء متتالية ، كما وتعد ناشطة في مجال حقوق الإنسان وقضايا المرأة.

من هي ميغان ماركل ويكيبيديا

أصبح الفن جزءًا مهمًا من حياة الفنانين المبدعين ، حيث يُطرح العديد من الأسئلة والأفكار بشكل جميل يناسب أذواق وتطلعات الجمهور للظهور بأفضل محتوى فني ، و قامت ميغان ماركل من تقديم الكثير الأعمال التي لاقت جمهورًا غربيًا وحتى عربيًا واكتسبت العديد من المعجبين من جميع أنحاء العالم.
ولدت راشيل ميغان ماركل في 4 أغسطس 1981 ، حيث بدأت الممثلة الأمريكية حياتها المهنية في عام 2011 بتجسيد دور Rachel Zeke  في سلسلة  Suits ،كما لعبت دور العميل الخاص آمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج ،وعملت سابقًا في مسلسل فن الخط  ، وكانت ماركل تواعد الأمير هاري منذ يونيو 2016 وأعلن الزوجان عن علاقتهما في نوفمبر 2017 وعقد حفل زفاف في نفس اليوم .

من هو زوج ميغان ماركل

كانت ميغان ماركل تحافظ على العلاقة الوثيقة بينها وبين الأمير هاري، و هو ثاني أبناء ولي العهد في المملكة المتحدة ،حيث كان بعيدًا عن الصحافة والإعلام حتى الإعلان عن الخطوبة ، وظهرا معًا أمام  الجمهور في حدث في تورنتو الذي أقيم في  كندا.

ومن جهة أخرى يرى الثنائي أن قرار إبقاء العلاقة سرية كان قضية مهمة ورأيًا حازمًا في بداية علاقتهم، حيث كانت هناك العديد الخلافات بين العائلات المالكة لكن هذه العوائق لم تمنع من استمرار العلاقة ،وقد أعلنت ميغان في صيف عام 2017 أنها تعيش قصة حب جميلة ورائعة ،

كانت ميغان ماركل واحدة من أفضل الممثلات التي كان لها حضور ثابت على الشاشة ، كما يتضح من عملها في مجموعة متنوعة من المجالات ، وهو شيء حققته بالفعل بسبب حضورها المُلفت والقوي ، فقد اكتسبت جمهورًا كبيرًا يحبها ويحب اسمها وتمثيلها.

أبنة ميغان ماركل

أعلنت ميغان وهاري عن ابنتهما الجديدة ليليث في كاليفورنيا ،والتي سميت Lilibet Diana Mountbatten بحسب البيان الذي صدر ، واختار اسم Lilibeth تيمناً بالاسم الذي أعطته العائلة المالكة للملكة إليزابيث ، أما بالنسبة لاسمها الأوسط ، ديانا فهو تكريم لجدتها الراحلة ، والدة هاري ، حيث هنأت الملكة إليزابيث الثانية الزوجين على ولادة الطفلة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم من هي ميغان ماركل ، كما ذكرنا من هو زوجها الأمير هاري وبعض التفاصيل عن حياتهما ، نتمنى ان تنال على اعجابكم.