افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، مرحبا بك عزيزي القارئ في مقال جديد على موقع الجنينة، سوف نتحدث في هذا المقال عن برامج تحميل من اليوتيوب لإصدار الاندرويد، نعرض لك أفضل موقع لتحميل اليوتيوب للاندرويد ، حيث يبحث الكثير من الناس عن طريقة تمكنهم من تنزيل الفيديوهات من موقع الفيديو الشهير “Youtube” بكل سهولة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android (Android)، وخصصنا لكم هذا المقال للحديث عن افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بالتفصيل، تابعونا.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

لكم فيما يلي افضل برامج التحميل من اليوتيوب، تابع فيما يلي:

  • avefrom
  • yt1s يوتيوب داونلودر
  • x2convert
  • y2mate

كيفية استخدام مواقع تحميل اليوتيوب للاندرويد بدون برامج

يحتوي موقع يوتيوب على الملايين من مقاطع الفيديو سواء أفلام فيديو أو أغانٍ أو مقاطع فيديو أو مسلسلات درامية ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو متنوعة وترفيهية للأطفال والكبار ، وفيديوهات شخصية لمشاهير على منصة الفيديو الأكثر شهرة في العالم، وخلال الأسطر التالية على موقع التتبع ، سنزودك بشرح مفصل خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل مقطع فيديو من YouTube إلى Android دون استخدام برنامج.

snappeaموقع

وهو من أشهر المواقع على الإنترنت للتنزيل من اليوتيوب بدون برنامج للأندرويد ، وأهم ما يميزه هو الواجهة الرئيسية للموقع ، والطريقة البسيطة للتعامل مع التنزيل مباشرة من موقع الفيديو ، كما تعمل على العديد من المنصات الأخرى وتنزيل الفيديوهات منها سواء من «انستجرام ، تويتر ، تيك توك ، وفيسبوك ، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للتنزيل باستخدام المواقع ، انسخ رابط URL للفيديو من صفحة YouTube الرئيسية ، والصق الرابط في منطقة البحث ، وانتظر بعض الوقت حتى تتم معالجة الفيديو ، ثم حدد الجودة ، وابدأ تنزيل الفيديو مباشرة.

  • للتنزيل باستخدام المواقع ، انسخ رابط URL للفيديو من صفحة YouTube الرئيسية ، والصق الرابط في حقل البحث ، وانتظر بعض الوقت حتى تتم معالجة الفيديو ، ثم حدد الجودة ، وابدأ في تنزيل الفيديو مباشرة.
  • جدير بالذكر أن هذا الموقع يحتوي على تطبيق لتحميل اليوتيوب للاندرويد وتحدثنا عنه في مقال ويمكنك مشاهدته من هنا (تطبيق Snaptube للتحميل من اليوتيوب والفيسبوك) بسهولة بصيغة APK.
  • استطاع البرنامج الحصول على تقييمات إيجابية للغاية بفضل إمكانياته الهائلة ، وحصل على تقييمات آراء إيجابية من ملايين المستخدمين حول العالم ، حيث يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وأغاني MP3 مجانًا.

موقع save from

كما أنه من المواقع الشهيرة ويعتبر أفضل موقع للتحميل من اليوتيوب، كما أنه سهل الاستخدام ، ويمكنك استخدامه للتنزيل سواء على الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل Android أو على كمبيوتر سطح المكتب ، كما ستتمكن أيضًا من تنزيل مقطع فيديو بأكثر من تنسيق بكل سهولة ويسر ، و طريقة التنزيل ليست مختلفة تمامًا عن الموقع السابق ، وذلك بنسخ عنوان رابط الفيديو ، ووضعه في المكان المحدد للبحث في الصفحة الرئيسية للموقع ، وستتم معالجته على الفور.

yt1s يوتيوب داونلودر

هذا الموقع ايضا سهل الاستخدام ، ومن خلاله ستتمكن من تحميل اليوتيوب للاندرويد ، بدون استخدام اي برامج ، مع اختيار الجودة ، وستكون قادرا على التحميل بجودة HD ، وخطوات التحميل عبر هذا الموقع هي لا يختلف عن المواقع المذكورة أعلاه المذكورة في هذه المقالة على موقعنا.

x2convert.comموقع

يعمل هذا الموقع بشكل تلقائي على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد بدون برامج او من اي منصة اجتماعية اخرى ، ضع رابط الفيديو في الرابط المخصص لذلك ، سيتم جلب الفيديو وتجهيزه ، ثم تحديد الجودة ، والبدء في التنزيل من اليوتيوب إلى Android بدون استخدام البرامج ، وهذا البرنامج مرتبط بتطبيق إلكتروني على الإنترنت ، وبفضل الواجهة الرئيسية الاحترافية والبسيطة التي تميز هذا التطبيق الشهير (x2convert) ، تمكن خلال فترة وجيزة من الحصول عليه العديد من تقييمات الرأي العالية من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم ، كما حقق العديد من التنزيلات خلال الفترة الأخيرة مقارنة بنفس الفترة الزمنية من العام الماضي ، ويعتبر حاليًا من أفضل تطبيقات الجوال.

موقع y2mate لـ تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

نحيطكم علماً بأن هذا المواقع لا يختلف عن المواقع السالف ذكرها، ويمتاز بالسيرفرات القوية والسرعة العالية في التحميل المباشر للفيديوهات، مع تحديد الصيغة والجودة الخاصة بالفيديو، وللتحميل المباشر أنسخ رابط الـ URL وضعة في المكان الخاص بالبحث في الصفحة الرئيسية للموقع.

كيفية استخدام مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب للاندرويد بدون برامج؟

إليك كيفية استخدام مواقع تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، بالنسبة لإصدار Android ، اتبع ما يلي:

  1.  انسخ عنوان URL لرابط الفيديو الذي تريد تنزيله عبر أحد المواقع المذكورة أعلاه.
  2. افتح أحد المواقع في هذه القائمة ، والصق عنوان URL في شريط البحث ، واضغط (Start).
  3. بضع ثوانٍ ، وسيحضر إعداد مقطع الفيديو الخاص بك ، وبعد ذلك اختر وحدد الجودة ، واضغط على (Download) لبدء تنزيل مقطع من يوتيوب للأندرويد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، اتمنى لكم الاستفادة من المعلومات التي قمت بتقديمها لكم وشكراً على متابعتكم حتى نهاية المقال، و دمتم بخير.