من هي المجندة مايا زكريا ويكيبيديا، قد انتشر اسم مايا زكريا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه انتشرت لها صور مع الفنان المصري محمد رمضان في دولة اليونان وقد اثار غضب العديد من المحبين والمشجعين ومتابعين النجم محمد رمضان وهنا في موقع الجنينة سنوضح لكم معلومات حول المجندة مايا زكريا.

من هي المجندة مايا زكريا ويكيبيديا

مايا زكريا هي مجندة إسرائيلية اشتهرت مايا، في الساعات السابقة بعد ارتباط اسمها بالفنان المصري محمد رمضان، حيث انتشرت مجموعة من الصور لهما مع بعضها البعض، مما أحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

معلومات عن مايا زكريا

بدأ الجمهور البحث عن معلومات عن الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت في الصورة مع محمد رمضان ، وإليكم أهم المعلومات عنها:

  • الاسم: مايا زخاريا (زكريا).
  • العمر: 25 عاما.
  • تاريخ الميلاد: 21 مارس 1997م
  • المهنة: مجندة إسرائيلية لدى الجيش الإسرائيلي.
  • الجنسية: يهودية الجنسية.
  • مكان الميلاد: ولدت في بيت شميش.
  • مكان الإقامة: تقيم منذ سنوات في دولة اليونان.
  • حسابها على التيك توك: يوجد به 4 فيديوهات فقط مع الفنان محمد رمضان ومتابعها حوال 7000 شخص.
  • هي من شاركت صورها مع محمد رمضان عبر حسابها التيك توك.

حفل محمد رمضان في اليونان

أحيا محمد رمضان مساء الجمعة 29 يوليو في اليونان حفلا غنائيا قدم فيه مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور منها “بلالين” و”تنطيط” و”نمبر وان” و”الملك” و”ثابت” و “المافيا” حيث ظهرت صورتان لمحمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي مع فتاة إسرائيلية وهو يحتضنها مرتدية مايوه البحر وصورة أخرى من حفل غنائي الذي قدمه في اليونان.

شكك العديد من متابعي محمد رمضان في حقيقة هوية الفتاة الإسرائيلية التي صورها خلال حفله في اليونان، وادعى بعضهم أنها من الأطفال العرب الـ 48، وزعم آخرون أنها كانت فتاة يهودية،  وأوضحت خبيرة الشؤون الإسرائيلية سارة شريف هوية تلك الفتاة، وأوضحت الخبيرة عبر صفحتها الشخصية أن الفتاة في أحضان محمد رمضان هي إسرائيلية يهودية من بيت شميش وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي ولكن ليس مؤكد أن الفنان يعرف هويتها او جنسيتها.

ما قاله محمد رمضان عبر حسابه

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ردا على الهجوم الواسع الذي تعرض له بسبب انتشار صورته مع المطرب الإسرائيلي أمير آدم، لكنه حذفها بعد دقائق قليلة من نشرها وقال محمد رمضان خلال مقطع الفيديو: أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد يطلب يتصور معي لم أرفض كلنا بشر ، ولا أستطيع أن أسأل أي شخص يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله لا يهمني اسمك أو لونك ولا ولادتك انا اهتم بشخص حتى لو لم يكن له عنوان.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هي المجندة مايا زكريا ويكيبيديا نتمنى ان نكون قد وضحنا كل المعلومات اللازمة.