من هي الأميرة هيا بنت سعود بن عبدالله بن سعود بن فيصل آل سعود. ، انتشرت الكثير من الاخبار على مختلف مواقع ومنصه التواصل الاجتماعي عن الخبر الذي انتشر على المنصة حول وفاه الأميرة هيا بنت السعود بن عبد الله ال سعود سنتعرف خلال هذا المقال على حقيقه هذه الاخبار وعن حقيقه وفاتها ومن هي وابرز المعلومات حولها.

 

حقيقة وفاة الأميرة بنت السعود بن عبد الله بن سعود

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حول الاخبار التي دقت على مختلف مواقع منصة التواصل الاجتماعي حول وفاة هيا بنت السعود بن عبد الله ال سعود وقد وضح واصدر الديوان الملكي بيان عن تأكيد الخبر عن حقيقه وفاه وقد ذكر في البيان: انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة : هيا بنت سعود بن عبدالله بن سعود بن فيصل آل سعود وسيتم الصلاة عليها غدا الأربعاء الموافق 11/06/1444 بعد صلاه العصر مباشره في جامع الامام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض ونسال الله تعال ان يغمدها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة هيا بنت السعود بن عبد الله

نشر الديوان الملكي في المملكه العربية السعودية بمدينه الرياض عن بيان حول وفاة الأميرة هيا بنت سعود بن عبد الله بن سعود وسيتم الصلاة عليها غدا الأربعاء بعد صلاه العصر في جامع الامام تركي بن عبد الله وسط مدينه الرياض رحمه الله تعالى وتغمدها بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة والقم قد تحدثنا وتعرفنا عن اهم المعلومات عن سمو الأميرة هيا بنت السعود بن عبد الله وتحدثنا عن البيان الملكي عن حقيقة وفاتها ومن هي وبعض المعلومات عنها.