من هو محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله قاتل نيرة اشرف، يعد محمد عوض الله شخصية مصرية، يدرس في جامعة المنصورة في مصر، في العشرنات من عمره، اصبح اسمه ترند عبر منصات التواصل الإجتماعي، بعد قيامه بقتل الطالبة نيرة اشرف، قرب الجامعة، وكان هذا الخبر من الأخبار التي انتشرت بشكل كبير جدا مثل البرق، عبر منصات التواصل الإجتماعي، مما كثرت العديد من التساؤلات في التعرف على محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله.

من هو محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله ويكيبيديا

الطالب محمد عادل طالب جامعي قي كلية الآداب بكلية المنصورة، في العشرينات من عمره، شاب مراهق وطائش، في الساعات القليلة الماضية أدى الى شجار كلامي بينه وبين زميلته نيرة اشرف، انتهى هذا الكلام بينهم بقيامه بطعنها عدة طعنات في ظهرها ثم قيانه بذبحها من رقبتها بطريقة مروعة جدا، كما لم يتم التمكن من قبل الناس تخليص الفتاة من بين يديه، وتم فتح تحقيق قي ذلك لمعرفة مجريات الحادث بالتفصيل

من هو محمد عادل السيرة الذاتية

محمد عادل متهم بقتل نيرة أشرف ، طالبة في المنصورة ، أولها اسمه الكامل بحسب التحقيقات الأولية ، محمد عادل إسماعيل عوض الله ، ويبلغ من العمر 21 عاما ، وتاريخ ميلاده موثق. في بطاقته الشخصية ، 2 أيار (مايو) 2001 ، يسكن في شارع عبد الشافي بمحلة البرج التابعة للمحلة الكبرى في الغرب، وبحسب المعلومات التي تم تداولها عنه على مواقع التواصل الاجتماعي ، فهو في سنته الثالثة يدرس في قسم علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنصورة ، وزميل الضحية نيرة أشرف الطالبة التي قتلت على يده يوم الأحد. مقابل جامعة المنصورة.

من هو قاتل نيرة اشرف

كثرت العديد من التساؤلات من قبل الكثير من الناس حول من هو قاتل الطالبة نيرة اشرف ، والقاتل هو زمليها في كلية الآداب واسمه محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله وهو شاب في العشرينات من عمره متهور جدا، قام بقتلها بعد شجار كلامي بينهما أدى الى طعنها أمام أعين الناس، ومن ثم ذبحها بسكين، وقد انتشر هذا الخبر مثل النار في الشيم عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتم نشر فيديو مقتل نيرة اشرف عبر السوشل ميديا.

في الخنام نكون قد أوجزنا بشكل مجمل وشامل قضية مقتل نيرة اشرف على يد زميلها محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله  بعد شجار كلامي بينهما بعد نزولها من الباص، وتم ظعنها في ظهرها ثلاثة طعنات، ومن صن قام بذبحها من رقبتها وأدى الى وفاتها على الفور.