بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان، هنالك العديد من الناس يبحثون عن بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان، حيث ان الكثير من الناس يهتمون لأمر بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان، وهذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان، خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقيه في لبنان

السلطات الأمنية في دولة لبنان البارحة مساء يوم الأحد، قامت بنشر تفاصيل جريمة قتل طفل سعودي طعنا بالسكين من قبل شقيقيه في أول أيام عيد الأضحى في بلدة صغيرة، الأر الذي اثار الحزن في قلوب العديد من الناس واثار استغراب الجزء الآخر ،ودفعهم يتساءلون عن السبب الكامن وراء قتل اخ لأخيه، وهذا ما سنعرضه لكم بعد قليل.

مقتل شاب سعودي على يد شقيقيه في لبنان

تفاصيل جريمة قتل الفتى السعودي من قبل شقيقه في دولة لبنان طعنا بالسكين، حيث قام الشقيقان الطفلان بطعن شقيقهما (م.م) ،التي ولد في محلية صفير، حيث ان عملية الطعن تمت يوم أمس في أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك، وذكرت الجهات المسؤولة انها تمكنت من تحديد وجهة مجهولة ،حيث ان عملية الطعن تمت لأسباب شخصية وعائلية، وذكروا أيضا أنهم استطاعوا اعتقال شقيقين قاما بالأقدام على قتل إخوتهم الأطفال، على أساس أنهما سعوديان من مواليد 1976 (AM) و 1990 (HM).

القاء القبض على قاتل شقيقه في لبنان

فيما يلي سنذكر لكم تفاصيل القاء القبض على الشقيقان اللذان قاما بقتل اخوتهما الصغار ،بالشكل التالي:

  • حيث ان مسؤولون أمنيون قالو أنهم تمكنوا من اعتقال الشقيقين بعد ان وصلهما بلاغا بوجودهما في إحدى الشقق السكنية في ناحية صفير ، حيث ان الشرطة عملت على اقتحام موقعهما فورا، بواسطة دورية من فصيل برج البراجنة مع وجود الدعم من قوة مشتركة.
  • تم اعتقالهما من قبل الوحدات السرية في الضاحية والعمل على مصادرة سلاح الجريمة.
  • وكلا من  المتهمين اعترفا في غرفة التحقيق في أنهما اقدما على قتل إخوتهم لأسباب شخصية وعائلية
  • وفي الوقت الحالي تم توقيفهما وإحالتهما إلى الوحدة المختصة، حيث سلم الأمر الى الجهات المختصة والمعنية بقضايا القتل.

انظر أيضا: سعر ومواصفات عطر دريم من درعه

وبحسب ما ذكر في بعض الوسائل الإعلامية اللبنانية، الأجهزة الحكومية في لبنان قامت بنقل تفاصيل مقتل فتى سعودي على يد شقيقه إلى السفارة السعودية في العاصمة بيروت.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا لليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا بعنوان بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان، حيث وضحنا لكم كافة التفاصيل المتاحة عن بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.