من هو الصحفي احمد رمضان ويكيبيديا ، مرحباً بكم في مقال جديد و سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على شخصية اعلامية مصرية و لها دور فعال في طرح القضايا التي تخص الشباب المصري و خلال فقرات المقال سنتعرف على هذا الصحفي

من هو الصحفي احمد رمضان ويكيبيديا

إعلامي و مقدم برامج مصري ، في العقد الرابع من العمر ، و هو مذيع تلفزيوني له برنامج (عين على الحدث مع أحمد رمضان) ، و يعمل كمدير تحرير في مجلة الفجر ، و قام بإنشاء صفحة له عبر منصو التواصل الاجتماعي الفيس بوك من أجل دعم الشباب و تثظيم المساعدات اللازمة لهم ، بالإضافة إلى حل المشاكل التي تواجههم ، و بلغ عدد متابعيه عبر هذه الصفحة الرسمية 34 ألف متابع و متابعة ، و اجمالي تسجيلات الاعجاب على الصفحة العامة 19 ألف.

يذكر أنه يظهر في برنامجه التلفزيوني عبر قناة الحدث المصرية ، و يقوم بمناقشة القضايا العامة التي تطرح على الساحة المصرية و يقوم باستضافة المسؤولين و التعرف على الطرق التي يمكن من خلالها حل هذه القضايا و المشاكل.

فيديوهات الصحفي احمد رمضان

إلى جانب عمله في التحرير و برنامج التلفزيون قام بالخروج عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك عبر بث مباشر يناقش فيها القضايا و المشاكل المستحدثة التي تواجه الأشخاص في المجتمع المصري و من تلك المواضيع التي يقوم بمناقشتها و محاورتها عبر الفيديو هي : الحديث عن غلاء الأسعار ، الصداقة و كيف تغير مفهومها عبر الزمن ، بالإضافة إلى الاخبار الرياضية المتنوعة و احداث المباريات و انتقالات اللاعبين.

في كم قناة عمل الإعلامي أحمد رمضان

خلال رحتله في عالم التلفزيون ، عمل في أربعة قنوات تلفزيونية و منها قناة Ltc  و قناة الحدث اليوم ، و كان له برنامجان عبر شاشات التلفزة ، و مجموعة من البرامج عبر منصة اليوتيوب ، و هو صاحب فقرة بسيطة في البرنامج الشهير ( مش مسموع) .

حالياً هو صاحب برنامج عين على الحدث و الذي يتناول فيه المشاكل و القضايا و الحالات التي تتصدر الأخبار المصرية المحلية ، و يناقش تلك القضايا مع أشخاص بارزين و أصحاب تأثير في الجمهورية المصرية.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو الصحفي احمد رمضان ويكيبيديا، تعرفنا على الصحفي المصري و البرامج التي قدمها و عدد القنوات التي عمل بها برنامجه على منصة اليوتيوب ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.