من هو الاستشهادي فادي عياش ويكيبيديا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباريه بعمليه استشهادية في مدينه القدس، وقد استشهد منفذ هذه العمليه بعد ان قتل سبعه من اليهود، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: من هو الاستشهادي فادي عياش ويكيبيديا، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

من هو الاستشهادي فادي عياش ويكيبيديا

قبل قليل ومن مساء يوم الجمعه تناقلت المواقع الاخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي عمليه استشهاديه في مدينه القدس، و قد نجم عنها ثمانيه من القتلى الاسرائيليين، حيث عم جميع انحاء الوطن في الضفه الغربيه وقطاع غزه والداخل المحتل الفرح الشديد والعارم.

وقد قدم بعض المواطنين التحليه في شوارع قطاع غزه والضفه الغربية، احتفالا بهذه المناسبه السعيده وهي موت ثمانيه من اليهود، واصابه عدد كبير منهم، وقد استشهد في هذه العمليه المنفذ الاستشهادي فادي عياش نسال الله تعالى أن يحتسبه شهيدا.

استشهاد سبعة من أبناء مدينة جنين يوم أمس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية يوم امس الخميس، عن مقتل 9 فلسطينيين – بينهم امرأة مسنة – وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامها مدينة جنين ومخيمها، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن رفع الجيش حالة التأهب على حدود قطاع غزة.

وقال مدير مستشفى جنين الحكومي للجزيرة إن الوضع في المخيم سيء للغاية، وإذا استمر على ما هو عليه فستحدث كارثة.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر أمني قوله إن الهدف من العملية في جنين هو اعتقال من وصفتهم بالعضو “المطلوبين” في حركة الجهاد الإسلامي.

بدورها قالت كتائب جنين وكتائب شهداء الأقصى وكتائب القسام، إن مقاتليها يخوضون اشتباكات مع قوات الاحتلال في مخيم جنين.

إقرأ أيضاً: سبب حبس مخيمر بالفيديو .. الشاب الفلسطيني.

الحداد على أرواح شهداء جنين

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحداد 3 أيام وفتح الأعلام على أرواح الشهداء الذين سقطوا في مخيم جنين خلال عملية نفذها الجيش الإسرائيلي.

و هذه العملية العسكرية الإسرائيلية في مخيم جنين هي الأكبر منذ انتفاضة الأقصى الثانية عام 2002.

و قد حضر أهالي مخيم جنين جنازة مجموعة من الشهداء استشهدوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، من صباح اليوم الخميس.

وشن الأهالي مسيرات غاضبة من مستشفى جنين إلى مقبرة المخيم مرددين هتافات تندد بالمذبحة الإسرائيلية.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: من هو الاستشهادي فادي عياش ويكيبيديا، و تحدثنا أيضاً عن استشهاد سبعة من أبناء مدينة جنين يوم أمس، و ذكرنا كذلك الحداد على أرواح شهداء جنين، و إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.