متى تنزل الرواتب في بنك الراجحي؟، يعتبر واحد من أكثر الأمور التي يتنوع ويتعدد الحديث عليها في هذه المدة خاصة مع دخول  اقتراب الرواتب للكثير من الموظفين والمحتاجين في المملكة اذ جرت العادة خلال الأعوام بأن يتم صرف الرواتب في بدايات الشهر الهجري ويتساءل الكثيرين من أبناء السعودية عن متى تنزل الرواتب في بنك الراجحي ومن هذا الحديث سوف نوفر لكم ادق الإجابات عن هذا المقال في موقعنا الجنينة لهذا اليوم.

متى تنزل الرواتب في بنك الراجحي؟

يتم نزول الراتب في بنك الراجحي حسب التصريح الرسمي والتقرير الذي توفره إدارة البنك للمستفيدين من الرواتب حيث تكون ساعات العمل والدعم متاحة من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء لكي يتم إعطاء الرواتب لكافة عملاء بنك الراجحي والاستفادة منها.

تحميل تطبيق الراجحي موبايل

في حالة ما إذا كنت تستعمل هاتف أيفون فإنه يمكن تحميل تطبيق الراجحي موبايل على المتجر الإلكتروني الشهير أبل ستور من خلال الرابط التالي: “من هنا“ وفي حالة إذا كنت تستعمل هاتف بنظام الأندرويد فإنه يمكن تحميل تطبيق الراجحي موبايل من خلال المتجر الإلكتروني جوجل بلاي من الرابط  التالي: “من هنا“.

تطبيق الراجحي موبايل

في المدة الأخيرة صرح المسؤولين عن بنك الراجحي عن إطلاق برنامج جديد يحمل إسم تطبيق الراجحي موبايل والذي يتيح الكثير من الخدمات الإلكترونية المتميزة لكافة عملاء البنك في متنوع أنحاء المملكة ومن بينها خدمة الاستعلام عن موعد صرف الرواتب في بنك الراجحي 2023 وفي إطار حرص بنك الراجحي على توفير أفضل خدمة لكل العملاء على مدار الساعة ولذا فإن البنك قد طرح تطبيق الراجحي موبايل على متنوع الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو هواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS.

في ختام المقال كنا قد تحدثنا عن متى تنزل الرواتب في بنك الراجحي وتحميل تطبيق الراجحي موبايل وتكلمنا عن برنامج الراجحي الخاص بالأيفون والأندرويد والى اللقاء في مقالات جديدة نوافيكم فيها ونكمل فيها حديثنا ومعلوماتنا.