من هو اندرو تيت ويكيبيديا وديانته ، مرحبا بكم في موقعنا الجنينة سنتعرف إلى شخصية رياضية تحترف الملاكمة و نتناول سيرته الشخصية و المهنية و أبرز المعلومات النشطة عنه

من هو اندرو تيت ويكيبيديا وديانته

ملاكم كيك بوكسينع و هو أمريكي الجنسية من موالد 14من ديسمبر عام 1986م ، أي يبلغ من العمر 36 عام ، ولد في مدينة واشنطن في الولايات المتحدة الامريكية و يقيم حاليا في مدينة بوخارست لوتن.

طول الملاكم اندرو يبلغ 185.42 سم و وزنه 90 كيلو غرام ، و أشهر الاسماء التي تطلق عليه أو على مهنته ، فنان قتال مختلط ، ملاكم كيك بوكسينغ.

مهنة أندرو تيت

يعمل في الوقت الحالي بجانب الملاكمة مسوق و صانع محتوى و له شهرة و اسعة على منصات التواصل الإجتماعي ، و هو صانع محتوى مؤثر .

يعد اندور تيت من أشهر ملاكمي الكيك بوكسينغ في الولايات المتحدة و حاصل على العديد من الجوائز في الملاكمة حيث حصل علىأول حزام في ملاكمة البوكسينغ في عام 2009 م

و حصل على لقب الملاكم الأول في أوروبا من حيث الوزن و هو حاصل عى 30 كأس في رياضة الفنون المختلفة.

ديانة أندرو تيت

لم يقم الملاكم المشهور اندرو تيت بالتصيح حول معتقداته الدينية و حينما كان في لقاء تلفزيوني. وجه له المذيع سؤال عن اعتناقه الدين الاسلامي.

نفى اعتناقه الدين الاسلامي و صرح بأنه يكن احترام كبير  تجاه الدين الاسلامي  ومعتقداته ، و لم يتابع إلى أي ديانة هو يعتقد و يدين.

الحساب الرسمي لأندرو تيت في تويتر

يمتلك الملاكهم الشهير حسابا رسميا على منصة توتير و يشارك فيه عمله في صنع المحتوى و التسويق و نشر في الآونة الأخيرة تعبير لرأيه عن مجموعة من القضايا التي تخص المرأة .

يتابع الملاكم على حسابه الرسمي ما يقارت من 150 ألف متابع من حول العالم ، و يمكنكم الوصول إلى الحساب الرسمي و الشخصي الخاص  بالملاكم اندرو تيت من خلال الضغط هنا.

قضايا اندرو المثيرة للجدل

قد أثار الجدل في العديد من المرات خلتل لقاءاته التلفزيونية و عبر حساباته الرسمية ، فقد قيل عنه بأنه عدو المرأة و يكن ضددها في اغلب القضايا التي يتم طرحها حولها و عنها .

و قيل بأنه قد تعرض للحظر و العقاب بسبب تحريضه على العنف ضد المرأة

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو اندرو تيت ويكيبيديا وديانتهو تعرفنا على الملاكم الامريكي و مجال عمله و مهنته و الحساب الرسمي له و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.