مانجا ون بيس 1072 محدثة للعربي ، لا تزال سلسلة المانجا اليابانية تحتل الصدارة في محركات البحث ، من ضمن الأفلام الكرتونية التي لاقت رواجًا كبيرًا و استقطاب المشاهدة من فئة الشباب بالتحديد ، و بخاصة البحث عن التسريب والعمل قبل إصداره بشكل رسمي و عبر الجنينة سنتعرف على الفصل 1072 محدث للغة العربية.

مانجا ون بيس 1072 محدثة للعربي

في هذا الفصل المحدث إلى اللغة العربية ، و حسب ما وصل من تسريبات المانجا ون بيس فإن المعركة الأسطورية التي بين لوفي و هونكي بالإضافة غل ذلك معركة  انتقام الروكس، لازالت مستمرة و يعرف خلال الون بيس بملك الوحوش ، حيث أن لوفي يخوص معكرة قوية من أجل القضاء على أخطر و أشرس الرجال في العالم و خلال هذه المعركة تتقدم القوة القتالية إلى أكثر مراحله و في النهاية يستطيع لوفي القضاء على هونكي في نهاية هذه المعركة.

تسريبات مانجا ون بيس 1072

خلال هذه السلسة الكرتونية ، قال لوتشي بأنه لا يعترف بوجود قبعة القش مثل نظيره يونكو ، و على الطرف الأخر قامت فيجابانك بالانتهاء من الاستعداد للرحيل سويةً ، فيما يخرج أديسون بقوله بأنه وجد شخص آخر على الجزيرة و يستطيع أن يقدم لهم المساعدة و لكن في حال موافقته على تقديم المساعدة لا يرغب في التواصل مرة أخرى معهم لكونه سيكون محل مطاردة حكومة العالم.

وكان هذا الشخص يحمل الغموض حوله و كان حديثه إلى فيجابانك بغاية الاحترام و كان الدن هو الوسيط و وجد أشخاص يستطيعون التعامل مع  cp0  و لكنهم يهربون من الجزيرة.

الشخصية الغامضة في فصل 1072

خلال هذا الفصل يتوقع ان يتم الكشف عن الشخصية الغامضة التي كانت في الفصل السابق 1072 ، و هي التي قدمت المساعدة لـ فيجابانك  حتي يتمكن من الهرب من الجزيرة، و خلال هذا الفصل يرفض لوفي أن يكون معترف بأن لوفي من اليونكو ، و يحتمل أن يزاد حدة الصراع بينهما ، لتكون الأمور أقرب إلى الانفجار و يتوقع أن يقوم بلعب لعبة الاختفاء باستعمال قبعة الحماية

ومن ناحية أخرى يكون مشغولا بانقاذ تلميذه كوبي الذي بقي في اللحية السوداء في موقع الأسر لقراصنة اللحية السوداء ، و تبدأ الأحداث بالتصاعد للتعرف على الأحداث المشوقة للشخصية الحقيقة لقوة بطل البحرية غارب.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مانجا ون بيس 1072 محدثة للعربي ،تعفرنا على هذا الفصل و تسريباته المتوقعة للمعركة التي يخوضها لوفي  و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.