ماذا يعنى Google Chrome Web Store وما هى المميزات ، الأسواق الالكترونية الافتراضية كثيرة و متنوعة و منها هو موثوق ومنها ما مجرد هدر للوقت و تدمير لأجهزتك المحمولة و عبر الجنينة سنتعرف على السوق الالكتروني من جوجل كروم

ماذا يعنى Google Chrome Web Store وما هى المميزات

سوق افتراضي عبر الإنترنت ، و هو متاح لمستخدمي Google Chrome فقط ، و يحتوي السوق على العديد من المميزات و التطبيقات و الإضافات ، بالإضافة إلى السمات التي يمكن تنزيلها عبر المتصفح ، و تم انشاء هذا السوق الافتراضي لجوجل كروم من أجل تحسين تجربة استخدام المتصفح عبر حسابك الشخصي و الحساب التجاري للاعمال.

طريقة الدخول إلى Chrome Web store

يمكن لمستخدم متصفح جوجل كروم الوصول إلى  Chrome Web store من طريقتين و هي من خلال فتح علامة التبويب جديدة في المتصفح و من خلالها سترى المواقع التي قمت بزيارتها في وقت سابق .

هي عبارة عن صفحة التطبيقات التي سوف يتم ترميزها بكلمة Chrome Web store و من خلال الصفحات الاكثر زيارة انتقل إلى  الجزء السفلي في الشاشة و قم بالضغط على خيار التطبيقات فعند قيامك بهذا النقرة فإنك تكون وصلت إلى واجهة متصفح جوجل كروم ويب ستور.

متجر Chrome Web store على ماذا يحتوي

بعد إضافتك هذه الخاصية أو السوق الافتراضي على واجهة متصفحك في جوجل كروم فسيتم إدراج بعض التحسينات الإنتاجية و ظهور بعض الموضوعات التي تتيح لك تخصيص متصفحك و إضافة بعض التطبيقات و بنقرة واحدة تظهر بشكل رئيسي على سطح هاتفك و الدخول إليها بشكل مباشر مع نقرة واحدة.

حيث أنه يمكنك من خلال هذه الخاصية أيضاً متابعة عناصر مختلفة منها من دوائرك أو أدوات العمل و الألعاب و أسلوب الحياة و التعرف على أخبار الطقس بالإضافة إلى الإنتاجية و خدمات التواصل الاجتماعي.

تو بعض الملحقات في كروم ويب ستور ويبقي الخيار لك في عرضها على واجهة المتصفح و يمكن إيجادها في قسم الإضافات ، و منها Google mail checker , و هذا يوفر لك الربط بين رسائل البريد الإلكتروني في صندوق الوارد التي لم تتم قراءتها ، في حالة عدم تسجيل الدخول إلى بريدك يمكن التسجيل بالنقر فوق امتداد اليمين في الصفحة و سيتم تسجيل دخولك تلقائيا.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ماذا يعنى Google Chrome Web Store وما هى المميزات، تعرفنا على المميزات و طريقة التفعيل و ما هي الإضافات و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.