من هو وحيد بلعيدي wahid bld وهوايته المفضلة، سطع اسم وحيد بلعيدي خلال مواقع السوشيال ميديا، خصوصي الفيس بوك وتويتر و تيك توك والانستقرام، واليوتيوب، ومن خلال موقع الجنينة سنقدّم تعريفًا حول وحيد بلعيد أشهر يوتيوبر عربي جزائري.

من هو وحيد بلعيدي wahid bld وهوايته المفضلة

أن وحيد بلعيدي wahid bld هو ابن رئيس الجزائر الحالي عبد المجيد تبون، وهو اليوتيوبروالناشط خلال منصّات السوشيال ميديا، وهذا عبر الفيديوهات، التي ينشرها بكلٍّ من الفيس بوك وتيك توك وتويتر والإنستغرام، واليوتيوب، خصوصاً أنّ الشّاب الذي لم يتجاوز بعد العقد الثاني من عمره، إذ ولد بالجزائر باليوم التاسع من شهر تموز/ يوليو من سنة 1998 م. بحين أنّه نال بشهرةٍ واسعة نتيجةً ما يقدّمه من محتوى مضحك تارةً، وساخر أحيانًا، علاوةً على هذا؛ إنّه حقّق عن طريق مقاطع الفيديو التي يبثّها خلال مواقعه الكثيرة والمنصات الخاصّة به، والمليئة في التحديات و المقالب، أعلى نسبة مشاهدين ومتابعين بالعالم العربيّ، خاصّة بين فئة الشباب وهواة متابعة منصات السوشيال ميديا. 

وحيد بلعيدي سيرة ذاتية

عن طريق موضوعنا من هو وحيد بلعيدي، لذا لا بدّ لنا من التعرّف على السيرة الذاتية التي تخص بوحيد بلعيدي wahid bld اليوتيوبر الجزائريّ، وابن رئيس الجزائر الحاليّ، وهي على كالتالي:

  • قد حقّق وحيد بلعيدي والذي هو أشهر يوتيوبر عربي جزائري خلال منصات السوشيال ميديا أعلى نسبة مشاهدات، وبلغت الملايين، كما إلى أنّ متابعيه من العالم العربي والعالم ، وصل الملايين أيضًا.
  • قدّم وحيد بلعيدي wahid bld محتوى ساخرًا ومضحكًا ومرحًا وطريفًا ومثيرًا للجدل، وهذا  في أسلوبٍ شيّق ورشيق.
  • كما يعتنق وحيد بلعيدي الدين الإسلامي.
  • بالواقع يجني وحيد بَلعيد أرباحًا عبر عدد المتابعين له على منصات السوشيال ميديا، كما لنسبة المشاهدات التي يحققها من المحتوى الذي يقدّمه.
  • يعتبر وَحيد بلعيدي wahid bld أوّل يوتيوبر ابن رئيس دولة عربيّة، وهو الرئيس عبد المجيد تبون الرئيس الحالي للجزائريّة الشعبيّة.
  • محل إقامة وَحيد بَلعيد الآن في دولة الإمارات، وتحديدًا في إمارة دبيّ، خصوصاً أنّه قدّم محتوى أشار به للسبب الذي دفع به للاستقرار في إمارة دبيّ، ومن غير رجعة للبلده الأم الجزائر، حمل الفيديو عنواناً: “علاه قررت ذهاب إلى دبي بدون رجعة؟”.
  • حملت عدة مقاطع فيديو يعدّها وَحيد بَلعيدي عناوين طريفة، وبعضها الآخر مميزة، وجميعها في لهجته المحليّة الجزائريّة، ومنها على سبيل المثال: “توحشت حومتي حنطوشة، ومشاكل تاعها”، “هذي الحاجة لي يكرهونها الرجال في لبنات”، وأيضاً: “علاه تصوير تاع لاكارت ديما تجي بأشعة ادخل نشبع ضحك مع وحيد”، وغيرها العديد.
  • عملت عدة محطّات تلفزيونية عربيّة في استضافة وَحيد بَلعيدي، وهذا عن طريق إجراء اللقاءات معه، والتي استفاض بها بالشرح عن حياته، ونفسيته، وتطلّعاته، وآماله، ومحبّته لمتابعيه، خصوصاً أنّه تحدّث في إسهابٍ عن المحتوى الذي يقدّمه.

إقرأ أيضًا: من هو الامير سعود بن محمد بن تركي ويكيبديا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هو وحيد بلعيدي wahid bld وهوايته المفضلة”، حيث تعرفنا على وحيد بلعيدي وهوايته المفضلة، وإنه ابن رئيس الجزائر الحالي عبد المجيد تبون، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.