كم عدد اهداف سالم الدوسري مع السعودية ، مع بداية الشوط الثاني من مباراة السعودية و الارجنتين في بطولة كأس العالم 2023 و إحراز الهدف ، بدأت محركات البحث للتعرف على اللاعب السعودي ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى عدد أهداف الدوسري

من هو سالم الدوسري

سالم الدوسري (مواليد 19 أغسطس 1991) لاعب كرة قدم سعودي و هو لاعب في مركز الجناح مع الهلال و المنتخب السعودي لكرة القدم.

تم استدعاؤه للمنتخب السعودي لأول مرة من قبل المدرب الهولندي فرانك ريكارد لتشكيلة تصفيات كأس العالم 2014 ، وسجل هدفا وقدم مباراة رائعة في أول ظهور له مع الخضر السعودي ضد المنتخب الأسترالي.

قبل أن يسقط المنتخب الوطني السعودي بنتيجة 4-2 في تلك المباراة المؤلمة للخضر السعودي ، و التي انتهت بخروج الأخضر من تصفيات كأس العالم 2014.

مشاركة سالم الدوسري في كأس العالم 2018

في يونيو 2018 ، تم اختيار الدوسري و إدراجه في التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي للمشاركة في مونديال 2018 في روسيا .

في المباراة الأخيرة في الجولة الأولى للمنتخب السعودي قبل مغادرته ، سجل سالم الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من مباراة المنتخب المصري ، و التي انتهت بفوز المنتخب الوطني 2-1

ما هي انجازات سالم الدوسري

حقق لاعب الجناح في المنتخب السعودي الكثير من الانجازات خلال لعبه من فريق الهلال السعودي ، و من أبرز هذه الانجازات الكروية التي حققها خلال مسيرته هي :.

  • كأس ولي العهد السعودي (3) مرات
  • كأس خادم الحرمين الشريفين (3) مرات.
  • كأس السوبر السعودي (3) مرات
  • الدوري السعودي (5) مرات.
  • دوري أبطال آسيا (2) مرة.

كم عدد اهداف سالم الدوسري مع السعودية

منذ ظهوره مع المنتخب السعودي و هو لاعب بارز و يحقق العديد من الأهداف حيث بلغت مع المنتهب السعودي 8 ثمانية أهداف في مجموع المشاركات الكلية للاعب 45 مباراة ، و شارك في عام 2019 في ثلاث مباريات احرز خلالها هدف واحد.

حيث كثر البحث عن اللاعب بعد أن أحرز هدف في الشوط الثاني من مباراة السعودية و الارجنتين في دور المجموعات في كأس العالم 2023 المقام في قطر ، و كان الهدف في الشوط الثاني في الدقيقة 53 ، حيث غير معادلة المباراة من التعادل إلى الفوز.

و ذلك بعد هدف كان قد احرزه صالح الشهري في الدقيقة الـ 48 من نفس الشوط.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كم عدد اهداف سالم الدوسري مع السعودية و تعرفنا على عدد أهداف اللاعب السعودي و ما هي انجازاته ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.