كلمات عن يوم العلم الاماراتي 2023 جاهزة للطباعة word، يصادف يوم الخميس الثالث من شهر نوفمبر القادم اليوم الوطني للعلم الإماراتي ، عبر الجنينة سنتعرف إلى أجمل الكلمات عن هذا اليوم الذي فيه تم استلام خليفة آل نهيان مقاليد الحكم في الإمارات

يوم العلم الإماراتي

كان أول يوم يرفع فيه العلم الإماراتي في سماء الإمارات العربية المتحدة في عام 1971 م ، و عندما استلم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في عام 2013 في الثالث من شهر نوفمبر تم تعيين هذا اليوم كيوم وطني للاحتفال به.

حيث يتزين جميع المواطنين في انحاء الإمارات المختلفة داخل دوبا الإمارات بالعلم الإماراتى و يسطرون الشعارات و العبارات و الاشعار في حب الوطن و الخليفة و التعبير عن حبهم و انتماءهم و تعلقهم بالوطن و ترابه.

و عن جهوزيتهم للدفاع عنه و حمايته من أي عداء أو ضرر قد يؤثر بأمنه و استقلاله و أن يكونوا يد فعالة و صاحبة دور في تطور و نماء و التقدم و الاذرهار في الإمارات.

كلمات عن يوم العلم الاماراتي 2023 جاهزة للطباعة word

هذه مجموعة عبارات في حب الوطن حول يوم العلم الإماراتي حيث يصادف هذا اليوم الخميس القادم الموافق 3 نوفمبر 2023 من هذا الأسبوع و هي هي العبارات عن يوم العلم :

  • سيظل علم الإمارات منارة الشعب الإماراتي يهتدي به كلما ضل أو تاه يرجعه إلى طريق الصواب.
  • هذا يوم العز و الفخر يوم الشموخ و الاحتفاء بالوطن هذا يوم العلم الإماراتي.
  • يوم ميلادك يا وطني هذا اليوم سنتحفتل بشموخك و عزك و كبرياءك و رايتك التي تلفلف عاليًا في سماء التقدم و الإزدهار ، يوم العلم الإماراتي.
  • إجتمعنا اليوم من أجلك يا وطننا الغالي ، سنحتفل برايتك العالية ، و نعاهدك للبقاء محافظين على شموخك و عزك.
  • رفع العلم الإماراتي هو واجب على كل إماراتي حتى يظهر فيه التقدم و السمو للشعب و حراسه.
  • سنلتف حولك يا علم الإباء و الفخر ،تعطينا الانتماء و الحب و الامان و نعطيك العز و التقدم و البهاء .
  • ستبقى يا علمنا مرفرفًا فوقنا كالصقر يحمينا و  نحتمي نحن تحت جناحيه من كل خطر و خوف.

صور للإحتفال بيوم العلم الإماراتي 2023

هذه مجموعة صور تحمل الاحتفال بيوم العلم الإمارتي تصاح لتكون بروفيلات و حالات ستوري على مواقع التواصل الإجتماعي ، و كتابة بعض العبارات السابقة عليها :

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كلمات عن يوم العلم الاماراتي 2023 جاهزة للطباعة wordوضعنا مجموعة عبارات في حب العلم و الاحتفال به و صورا جاهزة للطباعة ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.