رد عمر ابن الذيب على تصريحات والده ، انتشر مقطع فيديو لي ناشط مواقع التواصل الاجتماعي عمر الذيب بعد ان قام والده الذيب بتبرئه من ابنه عمر الامر الذي اثار ضجة كبيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في التعرف على ذيب وابنه عمر وعن سبب هذا الخلاف.

من هو عمر ابن الذيب ويكيبيديا

يعتبر عمر ابن الذيب من ابرز واشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقدم محتوى من الفيديوهات والمقائب المضحكه ولد في الاردن عام 1999 ويبلغ من العمر 23 عاما ويحمل الجنسيه الاردنيه وقد اشتهر بشكل كبير جدا بعد ان انضم الى منصه التوك توك وقام بتقديم الفيديوهات المضحكه وحصد الملايين من المتابعين من حول العالم.

قصة عمر ابن الذيب ويكيبيديا

لقد انتشرت قصة عمر ابن الذيب انتشارا كبيرا على مختلف منقصات التواصل الاجتماعي وقام بنشر فيديو بعد ان اعلن والده التبرئه منه واضاف ايضا بانه يعامله باسلوب سيء كما ذكر والده وان ابنه عمر قام بسرقه والده وانه قام بسرقه بنايه وهي بنايه خاصه بوالديه ونهب الكثير من الاموال منها وذكر ايضا بانه يشرب الخمور ويتعاطى المخدرات، وقد كان رد ابنه عمر ان كل ما قالة والده لا يملك دليل على ذلك وهو غير صحيح ولكنه لا يريد ان يدخل في مشاكل عائليه وخلافات مع والدة.

فيديو الذئب يتبرأ من ابنه عمر

قام والد عمر وهو الذيب بنشر فيديو حيث ينص الفيديو على اعلان تبرئته من ابنه عمر واضاف والده بانه دائما ما يعامل والده الذئب معامله سيئه حتى وصل فيه الامر الى ان يقوم بضرب والده وقام بسرقه منه الكثير من الاموال وهو الان يشرب الكحول والمخدرات والكثير من الاشياء السيئه التي كانت سببا في تبراته منه.

حساب عمر الذيب على الانستغرام

من المعروف ان عمر الذيب من ابرز النشاطات التواصل الاجتماعي يقدم الكثير من الفيديوهات الجميله والرائعه من الفيديوهات الكوميدية لديه حساب على الانستغرام وبه الالاف من المتابعين الذين يتفاعلون مع مقاطع الفيديو الذي يقوم بنشرها بشكل متواصل حيث وصل عدد المتابعين الى اكثر من 50 الف متابع.

يمكن متابعه حساب عمر الذيب على الانستغرام من هنا.

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال وتحدثنا حول الكثير من المعلومات حول عمر الذئب وتعرفنا على  رد عمر ابن الذيب على تصريحات والده وقد تعرفنا ايضا على الكثير من المعلومات المتعلقه بوالد عمر الذيب وسبب الخلاف بينهما وقصته والكثير من المعلومات الاخرى التي بينناها لكم في هذا المقال.