قصة هشتاق منصف يسي للسعوديات على تويتر ، يعد هاشتاق منصف يسيء لسعوديات هو الأكثر انتشاراً وتداولاً في الوقت الحالي على تطبيق تويتر، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل هاشتاق منصف يسي للسعوديات، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم قصة وسم منصف يسي للسعوديات، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم منصف يسي للسعوديات على تويتر.

تفاصيل هاشتاق منصف يسي للسعوديات

وعن المعلومات التي تتعلق بقصة هاشتاق منصف يسي للسعوديات على مواقع السوشيال ميديا فقد اتى إنه قد قام منصف بالاستهزاء باكلة العدس والاشارة الى انها اكل للسجون ، وهذا في حوار دار على موقع كلوب هاوس الالكتروني .

قصة وسم منصف يسي للسعوديات

علق عيد من خلال حسابه على تطبيق تويتر قائلاً ما يلي : في إسقاط على سجون السعوديه يستهزئون بنعمة الله (العدس) والتلميح انها غذاء السجون ، هم يعلمون انهم على خطأ وان شعره في شنب اي جندي سجون يسواهم .لأنهم لا يجدون في السعوديه هواهم في حياة الليل الصاخبة، عباية السعوديه أطهر من مايوهات الاتي يرونهن على الشواطئ”.

 علق خليل : “عرفتو منهم؟ شادين حيلهم بالتسويق لبضاعتهم البايرة في الخليج متنكرين بحسابات سعودية تسيء للسعوديين وتمجد القذرات للأسف بعض الساذجين وقع في فخ كذبهم ولكن الاغلب قافطهم في كل مكان والله لو تلمعوا سمعتكم بفلاش ما تنظف”.

منصف يسي للسعوديات على تويتر

علق فالح بن صقر قائلاً: عباءة المرأة السعودية اطلق منك ومن أشكالك ومن تكون كي تتطاول على نساء وبنات المسلمين العرب السعوديين. نحن على ثقه بأن هناك إجراءات لإيقاف أمثالك من قبل الدولة لان النساء شرف والشرف لا يجوز النيل منه. واذا أردت أن ترى السافرات الكاسيات العاريات اذهب لأقرب مطار”.

علقت سهام قائلة : ” تدرون وش افضل عقوبة لهذا الرخيص الناقص عد المخربيات انه يأخذونه يلف بيوت كل السعوديات كل يوم يشتغل عند وحده تكرفه كرف عشان يعرف قيمته خروF المخربيات هذا وأمثاله ما يسوى والله يا رب يمسكونه ويعاقبونه أشد عقاب “.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تفاصيل هاشتاق منصف يسي للسعوديات، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم قصة وسم منصف يسي للسعوديات، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم منصف يسي للسعوديات على تويتر.